الرئيسية / المرأة / لماذا يتجه الشباب لنحت الجسم وإبراز العضلات؟.. استشاري يجيب

لماذا يتجه الشباب لنحت الجسم وإبراز العضلات؟.. استشاري يجيب

لماذا يتجه الشباب لماذا يتجه الشباب لنحت الجسم وإبراز العضلات؟.. استشاري يجيب قال الدكتور محمد عماد الدين استشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام: إن بعض الشباب يتجه إلى إظهار عضلات البطن ونحتها بشكل آمن وصحي من خلال تقنية الفيزر ونحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد حيث تعد هذه التقنية أحدث ما توصل إليه طب التجميل.
وأكد عماد الدين أن هذه التقنية تسمى رباعي الأبعاد حيث يستخدم الطول والعرض والعمق والحركة الديناميكية مما يجعل عملية شفط وتوزيع الدهون تنعكس بشكل واضح و طبيعي علي عضلات الجسم.
وأضاف في بيان له صرح به اليوم، أن نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد هو إجراء دقيق جدا, يأخذ في الأعتبار كل معطيات الجسم وتشمل العمر والجنس ونوع الجسم، حركة العضلات، وتوقع فقدان الوزن، وعلامات ما بعد الحمل أو الندبات السابقة ، لكل فرد مجموعة من المعالم التشريحية المختلفة التي تؤخذ بعين الاعتبار لضمان الوصول للنتيجة المطلوبة.
وأشار عماد الدين إلى أنه من أهم مميزات نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد انه يعالج مظهر الجسم المصطنع الغير طبيعي حيث يأخذ في الأعتبار شكل العضلات في حالة الحركة وليس فقط في حالة السكون لضمان شكل جسم متناسق و طبيعي.
وأوضح عماد الدين أن نحت الجسم هي الطريقة الأحدث لخفض مستوى الدهون في الجسم وإعادة تشكيل وتناسق منحنيات وعضلات الجسم الطبيعية لأنه يعيد توزيع الدهون في الجسم للوصول إلي الشكل المطلوب على عكس تقنيات شفط الدهون السابق ويمكن إزالة الدهون بأمان من الطبقات العميقة والمتوسطة دون الإضرار بالأوعية الدموية أو الجلد.

المصدر صدى البلد