الرئيسية / المرأة / 4 طرق وصفات طبيعية لوجه خالٍ من التجاعيد.. تعرف عليها

4 طرق وصفات طبيعية لوجه خالٍ من التجاعيد.. تعرف عليها

صدى البلد قدّمت خبيرة التجميل والصحة، رشا شلباية، بعض الوصفات الطبيعية التي تخلصك من تجاعيد الجبهة التي تعاني منها أغلب النساء وهي:
المساج اليومي:إن فوائد المساج لا تنتهي ومن المعلوم أن أهم الفوائد هي قدرة المساج على التخلص من تجاعيد الجبين ومن هنا ينصح بتدليك الجبهة بزيت الزيتون بأطراف الأصابع بشكل دائري ومن الأعلى الى الأسفل ونبدأ من أعلى الأنف وصولًا الى أعلى الجبين وتكرر هذه الطريقة 10 مرات في اليوم.
التدليك بزيت بذور الكتان:إن زيت بذور الكتان هو من أفضل الزيوت للتخلص من تجاعيد البشرة لذلك ينصح بدهن ملعقتين منه على الجبه قبل الذهاب الى النوم وستكون النتيجة في اختفاء التجاعيد سريعة.
الخيار لتدليك الجبهة:يمكن فرك الجبهة بشرائح الخيار المقطعة الى دوائر لأنها تساعد في انكماش التجاعيد وتجعلها نضرة جدًا وتشد الاماكن المتجعدة فيها فتعود النضارة لبشرتك.
الفواكه الحمضية للتخلص من تجاعيد البشرة:دلكي الجبين بالفواكه الحمضية كالليمون والبرتقال وهي غنية بالفيتامين C والفيتامين E المهمين من اجل صحة البشرة وهما من الفيتامينات المسؤولة عن نعومة بشرتك ونضارتها.
عمليات التجميل:يمكن تطبيق عمليات التجميل من مجموعات حقن البوتوكس التي تحوي على مادة الكولاجين الطبيعي او الصناعي الى جانب إجراء العملية الجراحية للجبهة فتكون سريعة في إزالة التجاعيد.

المصدر صدى البلد