الرئيسية / المرأة / في الصيف.. احصلي على بشرة برونزية مع 4 وصفات سهلة

في الصيف.. احصلي على بشرة برونزية مع 4 وصفات سهلة

صدى البلد تلجأ أغلب الفتيات إلى عمل بعض المسكات واستخدام بعض الكريمات للحصول على بشرة برونزية، لذلك قدمت خبيرة التجميل والصحة رشا شلباية، خبيرة التجميل والصحة، بعض الوصفات الطبيعية لتستمتعي ببشرة برونزية في الخريف بخطوات بسيطة:
وصفة الشاي:
اعلمي أن الشاي يساعدك كي تنالي اللون الذهبي الخفيف على بشرتك ومن أجل هذا الهدف عليك أن تضعي في إناء عميق 3 أكياس من الشاي مع ثلاثة أرباع الكوب من الماء المغلي واتركيه لمدة عشر دقائق قبل أن تنزعي الأكياس من الإناء.
بعد ذلك إمزجي ربع كوب من اللانولين مع ربع كوب من الماء وكوب من زيت السمسم واسكبي الخليط في الخلاط بسرعة منخفضة وأضيفي الماء من منقوع الشاي فوقه. وزعي المنقوع على جسمك بحركات دائرية وانتظريه عشر دقائق كي يمتصه.
وصفة الجزر:
مادة الكاروتين الموجودة في الجزر تعزز من اللون البرتقالي في بشرتك وتمنحها لونًا مشرقًا وورديًا ولذلك تحصلين على النتيجة المطلوبة من الاسمرار مع التركيز على الجزر. يمكنك من هذه الناحية أن تشربي عصير الجزر قبل التوجه الى الشاطئ وتعريض جسمك لأشعة الشمس.
وصفة الكيوي:
الكيوي هو من الفاكهة الغنية بالفيتامين سي وفيه كذلك أملاح الفوسفور والبوتاسيوم والحديد وتناول ثلاث حبات منه في اليوم يساعد على توهج البشرة ويمنحها اللون الأسمر البرونزي بطريقة طبيعية.
وصفة بودرة الكاكاو:
الكاكاو فعال كثيرًا في إضافة اللون البرونزي لبشرتك وتتميز بودرة الكاكاو بأصباغ لونية تساهم في تسمير البشرة فيكفي ان تمزجي ربع كوب من بودرة الكاكاو مع القليل من اللانولين الأبيض وتوزعي الخليط على البشرة واتركيه حتى تمتصه ليظهر الفرق.

المصدر صدى البلد