الرئيسية / أخبار مصر الان / فى هذة المحافظة الذئاب تهاجم المواطنين وتعقر 11 شخصا

فى هذة المحافظة الذئاب تهاجم المواطنين وتعقر 11 شخصا

فى هذة المحافظة الذئاب تهاجم المواطنين وتعقر 11 شخصا

فى هذة المحافظة الذئاب تهاجم المواطنين وتعقر 11 شخصا

بني سويف محسن عبدالكريم

شهدت مدينة الفشن جنوب محافظة بني سويف، انتشار حالة من الخوف والرعب بين المواطنين، في قرى ومدينة الفشن، بسبب هجوم الذئاب علي المواطنين والحيوانات مما أدي الي إصابة 11 شخصا.
يقول عماد عبد الغني موظف من عزبة "فهمي" التابعه لمركز الفشن، منذ يومين هجم ذئب علي عدد من أهالي عزبة فهمي، فأصاب 6 أشخاص، تم نقلهم لمستشفي بني سويف للعلاج بسبب عدم وجود مصل لهم في مستشفي الفشن.

ويضيف عصام حنفي أعمال حرة من قرية القضابي، أن ذئب هجم علي عدد من أهالي القرية فأصاب 4 منهم معظمهم من الأطفال وتم نقلهم لمستشفي الفشن المركزي للعلاج.

وفي قرية "الشقر" التابعه لمركز الفشن يقول علاء مختار إن الذئاب لم تترك قرية الشقر حيث هجم ذئب مفترس علي أحد المواطنين في القرية ويدعي عبدالله كامل أثناء تواجده أمام منزله بالقرب

من الزراعات وعقره في قدمه.

وفي مدينة الفشن يقول محمود الكوتش صاحب محل فوجئت أثناء سيري مع صديق لي بمنطقة البحر الأعظم التابعة لمدينة الفشن مساء الأربعاء الماضي، بذئب يهاجم أحد المواطنين ويدعي محمد أحمد وحاول عقره، ولكن المواطن قاومه ولم يستطع الذئب عقره، وقمنا بمطاردة الذئب والذي أسرع بالهرب في الزراعات المجاورة للمنطقة.
ومن جانبة صرح الدكتور أرميا منير مدير مستشفي الفشن المركزي ان مستشفي الفشن المركزي استقبلت 4 أطفال من قرية القضابي مصابة قام حيوان مفترس بعقرهم وتم اجراء الاسعافات اللازمه لهم.

هذا الخبر منقول من : الوفد


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014