الرئيسية / منوعات / بعد انتشار تحدى العمر.. كيفية تحميل واستخدام FaceApp.. وحقيقة المزايا المدفوعة

بعد انتشار تحدى العمر.. كيفية تحميل واستخدام FaceApp.. وحقيقة المزايا المدفوعة

النجوم يخوضون تحدى النجوم يخوضون تحدى العمر انتشر تحدى العمر باستخدام تطبيق فيس آب FaceApp الروسي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام" في مصر خلال اليومين الماضيين، والتطبيق الذي ظهر للمرة الأولى في 2017 يمكنه تغيير النوع وكذلك تحسين شكل الصور بإضافة ابتسامة وبتكبير وتصغير سن المستخدم.
وعلى الرغم من أن التطبيق مجاني، إلا أن بعض خواصه ومزاياه مغلقة حيث تكون بمقابل مادي، وفي هذا التقرير نوضح كيفية تحميل واستخدام الفيس آب أو "تطبيق الوجه".
كيفية تحميل FaceApp
يمكنك تحميل فيس آب FaceAppعلى كل من أجهزة Android و iOS سواء من متاجر "آبل ستور" Apple App Store أو من متاجر جوجل Google Play Store.
ويمكن تحميل التطبيق مثل أي تطبيق آخر، لكن ربما تحتاج إلى إدخال كلمة السر أو الدخول ببصمة الأصابع لتحميل التطبيق.
كيفية استخدام فيس آب FaceApp
استخدام لوحة فيس آب FaceApp سهلة للغاية، ويمكنك تعديل كل من الصور الشخصية "السيلفي" الجديدة، والتي تم التقاطها بكاميرا التطبيق، وكذلك الصور القديمة الموجودة على هاتفك المحمول.
ومن السهل أيضا استخدام شاشة الفيس آب، حيث يمكنك اختيار صور عبر الضغط على مفتاح 'All Photos' إلى جانب الضغط أسفل الشاشة أو التقاط صورة لوجهك عبر كاميرا التطبيق app's camera.
الصورة التي ستختارها ستظهر على فلتر يسمى Original، ويمنك تحريك السهم يمينا حيث يمكن اختيار ابتسامة Smileأو ابتسامة 2 Smile 2 أو سبارك Spark، عجوز Old، شاب Young، رجل Male، امرأة Female .
ومن ألطف الخيارات شاب وعجوز، حيث يمكن للتطبيق أن يضيف تجاعيد إلى وجهك، أو أن يجعلك أصغر سنا وربما حتى طفل.
وإذا تحركت إلى اليسار سوف تجد خيارات مثل GIFs، ومجموعة من الصور التي يمكنها تعديل صور مجمعة في صورة واحدة.
الخدمات المدفوعة على FaceApp
هناك عادة خدمات مدفوعة على تطبيق فيس آب، وعلى الرغم من أن هذه الخدمات لا تقدم أكثر من الذي يقدمه التطبيق المجاني، إلا أن هناك تحديث جديد يسمى FaceApp 2.0 ، ويوجد به المزيد من الفلاتر التي تقدم صورة أفضل وأجمل.
وستسمح لك المرشحات "الفلاتر" الجديدة بتنعيم لون بشرتك، وإضفاء شعر على الوجه أو حتى منحك نظرة أكثر إثارة.
وتصل أسعار المزايا على FaceApp 2.0 بين 20 دولار، بينما تبلغ أسعار المزايا المدفوعة على التطبيق الأصلي إلى 3,99 دولارات.
وانتشر تحدى العمر بين مشاهير مصر خلال اليومين الماضيين، حيث ظهر الكثيرمن نجوم مصر في سن الثمانين، ومن بينهم أحمد عز ومنى زكي وأحمد حلمي.. وعشرات المشاهير وانتشر بين الشباب، مما أشعل مواقع السوشيال ميديا، وتحديدا موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".
وتطيبق "فيس آب" أو FaceApp على أجهزة الموبايل، طورتها شركة Wireless Lab الروسية، والتي تستخدم تقنية شبكة محايدة، والتي تجري تعديلات أوتوماتيكية عالية الدقة على الوجوه في الصور.

المصدر صدى البلد