الرئيسية / منوعات / لإسكات الشائعات .. ميجان وكيت يظهران في ود بمباراة تنس .. صور

لإسكات الشائعات .. ميجان وكيت يظهران في ود بمباراة تنس .. صور

صدى البلد بعد 9 أشهر من انتشار شائعات بشأن اضطراب العلاقة بين الدوقة ميجان وسلفتها الدوقة كيت، ظهرا اليوم في احد مباريات التنس لإسكات مزاعم وجود خلاف بينهما.
وظهرت الدوقتان " ، البالغتان من العمر 37 عامًا ، بشكل رائع أثناء محادثتهما مع بعض وتبادل الابتسامات في "المنصة الملكية "، بعد شغل مقاعدهم لمشاهدة صديقة الدوقة ميجان اللاعبة سيرينا ويليامز ، التي هزمت بمجموعتين أمام الرومانية سيمونا هاليب في لعبة تنس السيدات الفردية، بحسب ما ذكرته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
ويعد هذا الظهور الثاني لهما خلال اسبوع، بعد مشاركتهم في مباراة بولو الخيرية يوم الأربعاء، والتي حضرتها "بيبا" شقيقة الدقة كيت الصغرى حيث جلست بالمكان الرئيسي بجوار ميجان.
وهذه هي المرة الثانية في الأسبوع التي تأتي فيها ميجان لرؤية صديقتها لاعبة التينس وهي تلعب ، على الرغم من أن زيارتها الأخيرة تسببت في جدل ، بعد أن أخبر الحراس الشخصيون المعجبين بعدم التقاط صور لها ، واستهزأت بالقواعد من خلال ارتداء الجينز في منطقة الأعضاء فقط.
جاء الخلاف بعد أيام قليلة من مواجهة ميجان وهاري لرد فعل عنيف على إصراره على إبقاء تعميد ابنهما آرتشي خاصًا بالكامل ، ورفض الكشف عن أسماء ابائه الروحيين.

المصدر صدى البلد