الرئيسية / عاجل / ضرب زوجته حتى لفظت انفاسها الاخيرة والسبب ؟

ضرب زوجته حتى لفظت انفاسها الاخيرة والسبب ؟

ضرب زوجته حتى لفظت انفاسها الاخيرة والسبب ؟

ألقى ضباط قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، القبض على عاطل تعدى على ربة منزل حتى الموت بسبب خلافات مالية.
تلقى قسم شرطة مدينة نصر أول، بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة فتاة ملقاة على سلم العقار، وتم تشكيل فريق بحث من مباحث القاهرة وبرئاسة مفتشى قطاع الأمن العام، وتبين بان المجني عليها "٢٤ سنة " مُقيمة بشقة داخل العقار بنطاق دائرة القسم وأصل بلدتها مركز زفتى محافظة الغربية.
وغادرت المجني عليها منزل أسرتها وتوجهت إلى القاهرة بمنطقة مدينة نصر، وتعرفت على عاطل ونشأت بينهما علاقة عاطفية، وقررت أن تقيم معه في شقته.
وأشارت التحريات، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة عاطل ارتبطت بعلاقة عاطفية معه، وعرض عليها الإقامة بصحبته مقابل رعاية نجله، ويوم الواقعة أثناء تواجدهما داخل الشقة نشب مشاجرة بينهما انتهت بالتعدى عليها بالضرب حتى الموت، وقام بإخراج الجثة من الشقة وإلقائها على سلم العقار.
وبتقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وأنه تعدى عليها بعصا خشبيه حتى سقطت غارقة في دمائها، موضحًا بأنه أصيب بحالة نفسية دفعته لارتكاب جريمته، وتم تحرير المحضر اللازم وبالعرض على النيابة امرت بحبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014