الرئيسية / عاجل / تعرف على أسهل طرق شحن كارت الكهرباء

تعرف على أسهل طرق شحن كارت الكهرباء

تعرف على أسهل طرق شحن كارت الكهرباء

موضوع
تعرف على أسهل طرق شحن كارت الكهرباء
صرح مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم تفعيل خاصية جديدة للتسهيل على المواطنين وهى شحن عداد الكهرباء مسبوق الدفع من خلال الهاتف المحمول.
وأكد المصدر، أنه تم تخصيص مليار و700 ألف جنيه كحد أدنى من أجل تحويل الضغط الهوائي لكابلات أرضية، والمحافظات هي التي تحدد الأماكن الأخطر التي تحتاج لتغيير الهوائي لكابلات أرضية.
ونرصد طرق شحن عداد الكهرباء عن طريق الموبايل.
-المواطن الذي يرغب في الشحن من خلال الهاتف الذي يدعم خاصية NFC التوجه إلى فرع أكتوبر وزايد لاستبدال كارت الشحن الخاص بالعداد مجانًا.
-تم تطبيق التجربة الفعلية بإدارة 6 أكتوبر والشيخ زايد.
-عملية الدفع تتم كمرحلة أولية من خلال «الفيزا كارد».
-تسعى وزارة الكهرباء لتعميم آلية الدفع في الموبايل الذي لا يدعم خاصية Nfc ليتمكن جميع المشتركين من عملية الشحن من خلال الموبايل.
-وعن طريقة الاستخدام، يقوم المواطن بتحميل التطبيق، ثم يقوم بتسجيل الدخول من خلال التطبيق لقراءة البيانات، وذلك بوضع القطعة النحاسية الموجودة بكارت الشحن أمام كاميرا الموبايل، فيعرض لك التطبيق الاستهلاك الكلي، واستهلاك الشهر الحالي، والرصيد في العداد، واستهلاك 12 شهر سابقين، وقيمة آخر شحن.
-أما إذا أراد المستخدم شحن العداد، يتم وضع القطعة النحاسية الموجودة بالكارت أمام كاميرا الموبايل أيضًا، والتي من خلالها يتم قراءة البيانات ويوضح لك التطبيق المبلغ المطلوب ثم يتم نقل الرصيد إلى العداد مباشرة من خلال الفيزا الخاصة بك بقناة الدفع.
نقلا عن الحكاية

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014