الرئيسية / عاجل / فوائد شرب الليمون لمدة 7 أيام متتالية

فوائد شرب الليمون لمدة 7 أيام متتالية

فوائد شرب الليمون لمدة 7 أيام متتالية

فوائد شرب الليمون لمدة 7 أيام متتالية
موضوع
شرب الليمون من أفضل الأشياء ويمكن الاستمتاع بالمشروب بمكونات إضافية مثل النعناع أو العسل أو الفواكه الأخرى.
يمكن أيضًا استهلاك ماء الليمون الدافئ أو البارد حسب التفضيل.
ومع ذلك ، ووفقًا لـ خبراء التغذية، فإن الطريقة المثالية لشرب ماء الليمون من أجل جني أكبر قدر من الفوائد تكون دافئة على الأقل مع شرائح الليمون المتضمنة وقشرها وجميعها.
لا تحتاج إلى تناول شرائح الليمون ، لكن القشر يحتوي على مادة البوليفينول القيمة ، وهي مركبات مضادة للأكسدة يمكن أن تساعد في إنقاص الوزن.
تساعد إضافة شرائح الليمون في الماء الدافئ في استخلاص مادة البوليفينول أكثر من كمية الماء البارد.
فما هي الفوائد المحتملة لشرب ماء الليمون كل يوم؟ هناك الكثير ، وبعضهم ، مثل # 3 و # 7 ، يجعلون هذه العادة جديرة بالاهتمام من تلقاء أنفسهم على طول الطريق ، سنقوم بتمرير بعض الفوائد حول ماء الليمون.
عندما تشرب ماء الليمون كل يوم ، فأنت تضيف بالفعل ترطيبًا خطيرًا إلى روتين العناية بالبشرة. تبدو البشرة الرطبة أكثر نعومة وأشد تشددًا ، مما يقلل من ظهور الخطوط والتجاعيد. عندما تكون رطباً بالكامل ، يكون لجسمك أيضًا فرصة أكبر لطرد السموم من خلال العرق.
إضافة الليمون إلى الماء الخاص بك يعزز تناولك لفيتامين C ، وهو مغذ قوي يلعب دوراً قوياً في إنتاج الكولاجين والإيلاستين ، العناصر الموجودة في البشرة والتي تجعله قويًا ومرنًا. تشير بعض الدراسات إلى أن اتباع نظام غذائي غني بفيتامين C سوف يقلل أيضًا من التجاعيد ، وهو أمر يريده الجميع.
من المؤكد أن التأكد من حصولك على الكمية اليومية الموصى بها يقلل من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية وارتفاع ضغط الدم وأمراض القلب والأوعية الدموية. ولأن أجسامنا لا تقوم بتركيب فيتامين C من العناصر الغذائية الأخرى ، فإننا بحاجة إلى الحصول على هذا RDI من الطعام. يمكن أن يساعدك ماء الليمون في الوصول إلى المستوى المقترح وهو 60 ملغ يوميًا.
ماء الليمون ليس منتجًا لفقدان الوزن . إن شربها كل يوم ليس هو الشيء الوحيد الذي عليك القيام به من أجل التخلص من الجنيهات بنجاح. ومع ذلك ، فإن الأشخاص الذين يشربون ماء الليمون يميلون إلى الإبلاغ عن فقدان الوزن بشكل أسهل. ليس من الواضح تمامًا سبب ذلك ، لكن من الممكن أن يساعد شرب المزيد من المياه المنكهة على الشعور بالشبع والرضا بين الوجبات.
لكن تلك المواد المضادة للاكسدة البوليفينول في الليمون التي ثبت أنها تدعم فقدان الوزن في الفئران. وجدت الدراسات أن الليمون قلل من زيادة الوزن لدى الفئران على الرغم من اتباع نظام غذائي غني بالدهون ، كما تحسنت مقاومة الأنسولين. هناك حاجة لدراسات بشرية لمتابعة هذه النتائج الواعدة.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014