الرئيسية / عاجل / إيمانويل أمونيكي قد يعود إلى الزمالك

إيمانويل أمونيكي قد يعود إلى الزمالك

إيمانويل أمونيكي قد يعود إلى الزمالك

إيمانويل أمونيكي قد يعود إلى الزمالك
أعلن الاتحاد التنزاني لكرة القدم منذ عدة ايام إقالة النيجيري إيمانويل أمونيكي من تدريب المنتخب عقب توديع بطولة كأس أمم أفريقيا من مرحلة المجموعات.
إقالة ايمانويل ، جعلت جماهير الزمالك تتمنى أن يعود إلى ناديه السابق ليقوده في المسابقة المحلية، فرغم مرور أكثر من 25 عاما على تواجد اللاعب النيجيري الصغير في صفوف القلعة البيضاء، إلا أنه وجد عاصفة حب وترحيب من جماهير الزمالك أثناء وجوده في مصر لقيادة المنتخب التنزاني في امم افريقيا.
واعتمد المدرب النيجيري على جماهير الزمالك في مساندته ودعمه في مباريات امم افريقيا، والتي حرصت على مؤازرته في فترة تواجده بمصر.
ويرصد صدى البلد أسباب امكانية التفاوض مع المدرب النيجيري لقيادة الزمالك في موسمه الجديد.
– حب الزمالك
بالرغم من أن إيمانويل أمونيكي رحل عن صفوف الزمالك منذ اكثر من ربع قرن الا أنه يرتبط بعلاقة حب وذكريات وانتصارات مع النادي وجماهيره حتى الان.
– خبرته بطبيعة الكرة المصرية
عاصر المدرب النيجيري ، الكرة المصرية في التسعينات ، ولديه خبرة كبيرة في التعامل باحترافية مع اللاعبين ، والمنافسة على الالقاب القارية والمحلية مع ناديه السابق.
– الجهاز المعاون
التعاقد مع ايمانويل قد لايعيقه اختيار افراد الجهاز المعاون ، لا سيما وان يعاونه الجهاز الفني الحالي بقيادة خالد جلال ، ليكون مدربا عاما للفريق ومعه اعضاء الجهاز .
الجانب المادي
– رصدت المواقع الاحصائية راتب المدرب النيجيري ايمانويل اثناء قيادته لمنتخب تنزانيا والذي بلغ 9 الاف يورو ، اي بما يعادل 170 الف جنيه مصري.
يذكر أن أمونيكي حصل على لقب دوري أبطال أفريقيا عام 1993، بالإضافة إلى بطولة الدوري المصري، ولعب أيضا لفرق سبورتنج لشبونة البرتغالي وبرشلونة الإسباني.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014