الرئيسية / منوعات / أفضل 5 تطبيقات وألعاب على Google Play لهذا الأسبوع

أفضل 5 تطبيقات وألعاب على Google Play لهذا الأسبوع

صدى البلد يقدم موقع "أندرويد بيت" المتخصص في مجال التقنية، كل أسبوع، قائمة مختارة من أفضل التطبيقات والألعاب الجديدة المتاحة على متجر جوجل بلاي، لمساعدة مستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد في الوصول إلي التطبيقات التي تناسب احتياجاتهم والالعاب التي يستمتعون بها، وإليك قائمة بأفضل 5 تطبيقات وألعاب لهذا الأسبوع.
1.Dr. Mario World:
اللعبة تم الإعلان عنها في شهر فبراير الماضي، متوفرة الآن على متجر جوجل وستكون مجانية لجميع مستخدمي نظامي أندرويد، مع بعض عمليات الشراء الاختيارية داخل التطبيق، سيتعين عليك اللعب بين مئات من المستويات للقضاء على الفيروسات.
2.Groovepad:
هو تطبيق سهل الاستخدام لعشاق الموسيقي لإنشاء وتأليف المقطوعات الموسيقية المفضلة لديهم، من خلاله يمكنك الاختيار بين أنواع الموسيقي المختلفة واستخدام التأثيرات لإنشاء أغانى حقيقية ومشاركتها مع الأصدقاء على واتساب، التطبيق مجانى لمدة 7 أيام وبعد ذلك يكلف 5.99 دولار في الأسبوع.
3.Bad Roads GO:
الهدف من هذه اللعبة هو الوصول إلى خط النهاية دون سقوط الصناديق المحملة على ظهر السيارة في الشارع وإلا سيكون عليك البدء من جديد، من خلال طريقة لعبها البسيطة بالنقر لتشغيل السيارة وضبط سرعتها.
4.Calcolapizza:
هذا التطبيق لعشاق صنع البيتزا في المنزل، يتيح لك قياس المقادير الدقيقة لوصفة عجينة البيتزا في خلال ثوانى، كل ما عليك فعله هو إدخال المعلومات المطلوبة في التطبيق مثل درجة حرارة الغرفة وكمية الجبن المتوفرة والملح والزيت وكل مقادير الوصفة، ويمكنك حفظ الوصفة لإعادة صنعها في وقت لاحق.
5.Super GPS Compass Map:
يجمع هذا التطبيق بين خدمات GPS والبوصلة وخدمات خرائط جوجل، توفر البوصلة الرقمية من خلال جهاز استشعار مغناطيسي مدمج يعتمد على نظام تحديد المواقع العالمى GPS والخرائط، بواسطتهم يقدم إحداثيات دقيقة لمواقع المطاعم والفنادق وأجهزة الصراف الآلي.

المصدر صدى البلد