الرئيسية / أخبار مصر الان / تعرف على تفاصيل انفجار خط بترول خلال مشاجرة بالأسلحة بأكتوبر

تعرف على تفاصيل انفجار خط بترول خلال مشاجرة بالأسلحة بأكتوبر

تعرف على تفاصيل انفجار خط بترول خلال مشاجرة بالأسلحة بأكتوبر

تعرف على تفاصيل انفجار خط بترول خلال مشاجرة بالأسلحة بأكتوبر.

حدث

يكثف رجال الأمن جهودهم لضبط عدد من العناصر الإجرامية لتورطهم في تفجير خط بترول بطريق الواحات بأكتوبر، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بينهم بسبب خلافات فرض السيطرة.

وكانت غرفة عمليات الجيزة قد تلقت بلاغا بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عدد من العناصر الإجرامية بالمنطقة الصحراوية بأكتوبر بالقرب من طريق الواحات، بسبب خلافات بينهم علي فرض السيطرة، تبادلوا خلالها اطلاق الرصاص بشكل كثيف مما تسبب فى انفجار أحد خطوط البترول الموجودة بالمنطقة الصحراوية، وقد انتقلت القيادات الأمنية إلي مكان الواقعة.
وتمكن رجال الأمن من تحديد طرفي المشاجرة والعناصر المتورطة في الواقعة وتبين هروبهم بالمنطقة الصحراوية وتم تشكيل فريق بحث لضبط المتهمين، وتبين أن أحد المتهمين متورط في العديد من جرائم القتل ومطلوب ضبطه وإحضاره، وسبب الخلاف بين الطرفين هو فرض السيطرة على المنطقة الصحراوية وتبين أنهم متورطون فى جرائم البلطجة وفرض السيطرة ويكثف رجال الأمن جهودهم لضبط تلك العناصر الهاربة من خلال عدد من الأكمنة والحملات اليومية بتلك المنطقة.
من ناحية أخرى تم إصلاح خط البترول وإعادة العمل به، وتم تعيين خدمات أمنية بمكان الواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

هذا الخبر منقول من : جريده الاهرام


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014