الرئيسية / أخبار مصر الان / الثاني علوم مكرر: توقعت التفوق وتابعت مباريات مصر في كأس الأمم

الثاني علوم مكرر: توقعت التفوق وتابعت مباريات مصر في كأس الأمم

صدى البلد أكد أحمد صلاح فرج على، الحاصل على المركز الثانى مكرر شعبة علمى علوم بمجموع 409 ونصف درجة ابن قرية كفور البهايتة بمركز ميت غمر بالدقهلية عن سعادته الشديدة لحصوله على المركز الثانى مكرر ضمن أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية.
وأضاف "أحمد" لـ "صدى البلد"، أنه علم عن طريق الانترنت ولم يتلقى اتصالا من الوزير، مؤكداً أنه كان يتوقع أن يحصل على ذلك المجموع ولكنه فوجئ بوجوده ضمن الطلاب الأوائل ليكلل تعبه بالنجاح، مشيرًا إلى أنه كان يأخذ دروساً خصوصية فى المواد الأساسية فقط ولكنه كان يؤكد أى معلومة من الخارج من داخل الكتاب المدرسى .
وأشار الى أنه سيلتحق بكلية الطب لأن تلك هى أمنيته منذ الصغر ان يصبح طبيبا مشيرا الى أنه يهدى هذا النجاح لوالده ووالدته وأخواته الذين كانوا يشجعونه دائما كما يهديه لصديق عمره الراحل الذى كان يدرس بالفرقة الأولى بكلية الطب ولكن توفاه الله فى شهر مارس الماضى .
وأضاف والده الذى يعمل موظف شئون هندسية برئاسة مركز ومدينة ميت غمر ان ابنه مشهود له بالتفوق منذ المرحلة الابتدائية وكان يتوقع له هذا النجاح، مشيرا الى ان نجله كان يوازن بين المذاكرة وأوقات فراغه التى كان يقضى معظمها فى متابعة مباريات كرة القدم والتى تخوفت فى فترة من الفترات أن تلهيه عن المذاكرة إلا أنه كان يؤكد له أنه يوازن بينهما.

المصدر صدى البلد