الرئيسية / أخبار مصر الان / عمرو أديب يشارك في تحدي الشيخوخة.. وتعليق كوميدي على الهضبة عمرو دياب والفنانين

عمرو أديب يشارك في تحدي الشيخوخة.. وتعليق كوميدي على الهضبة عمرو دياب والفنانين

عمرو أديب يشارك في تحدي الشيخوخة.. وتعليق كوميدي على الهضبة عمرو دياب والفنانين

عمرو أديب يشارك في تحدي الشيخوخة وتعليق كوميدي على الهضبة عمرو دياب والفنانين

عقَّب الإعلامي عمرو أديب، على التحدي الجديد المعروف باسم "تحدي الشيخوخة" أو ما يطلق عليه "FaceApp Challenge"، الذي لاقى رواجًا كبيرًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الآونة الأخيرة.

وقال أديب، خلال برنامجه "الحكاية" المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء اليوم السبت، إن تطبيق "FaceApp" تم تصميمه من قِبَل مجموعة مبرمجين روس منذ عام 2016، مضيفًا: "مصر كلها قررت تحول صورها إلى دار مسنين، تحدي الشيخوخة اجتاح وسائل التواصل الاجتماعي".

وسخر الإعلامي من محاولات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي تطبيق التحدي على صورته، قائلًا: "ماتقلقوش اللي بيشتغل الشغلانة بتاعتنا دي مابيكملش السبعين".

وعلَّق مقدم "الحكاية" عن صورة عمرو دياب ضمن تحدي الشيخوخة، قائلًا: "كل ما يجيبوا FaceApp على صورة عمرو دياب بدل ما يكبر يصغر، الـFaceApp فشل معاه".

وتابع الإعلامي: "الـ(FaceApp) فعلًا بيوضح لنا أهمية الذكاء الاصطناعي في حياتنا"، محذرًا من التعامل مع المواقع التي تطلب من مستخدميها بيانات وصورًا شخصية، لافتًا إلى تغريم موقع فيسبوك 5 مليارات دولار من قِبَل هيئة التجارة الفيدرالية الأمريكية بعد أشهر من المفاوضات؛ بسبب انتهاك الموقع الشهير خصوصية بيانات عملائه.

هذا الخبر منقول من : مصراوى


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014