الرئيسية / أخبار مصر الان / الثاني علمي بالقليوبية: اتصال الوزير تأخر ولكنه أدخل على قلوبنا البهجة والسرور

الثاني علمي بالقليوبية: اتصال الوزير تأخر ولكنه أدخل على قلوبنا البهجة والسرور

الثاني علمي بالقليوبية: اتصال الوزير تأخر ولكنه أدخل على قلوبنا البهجة والسرور

هنأت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أوائل الثانوية العامة 2019، والذي بلغ عددهم 40 طالبا وطالبة، مقسمين لـ34 طالبا وطالبة بالتعليم العام، و2 بمدارس المتفوقينSTEM، وطالب من ذوى القدرات الخاصة، و3 طلاب "دمج".
وقال خالد عبد الحكم نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة ومدير عام الإدارة العامة للامتحانات، إن عدد الأوائل فى شعبة العلمى علوم بلغوا 14 طالب وطالبة، و10 طلاب فى علمى رياضة، و10 طلاب فى الشعبة الأدبية.
وحقق الطالب أحمد السيد أحمد محمد، بمدرسة أبو زعبل البلد الثانوية بنين بكفر عبيان في الخانكة بالقليوبية، نجاحا كبيرا بأن حصل على المركز الثاني في الثانوية على مستوى الجمهورية في مستوى التعليم العام.
وقال أحمد السيد لـ"أهل مصر" أنه لم يتلقى اتصالًا من الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، صباح أمس كالمعتاد ولكنه اتصل في الساعة العاشرة مساء، ليدخل على قلوبنا البهجة والسرور.
وأوضح أحمد أنها لم تكن المره الأول يتصل فيها وزير التربية والتعليم بل المرة الثانية لأن شقيقي كان من أوائل الجمهورية شعبة علمي رياضة، وأتمنى أن أصبح مثل الدكتور مجدي يعقوب جراح القلب العالمي الذي بات قدوتي منذ الصغر والحافز الأكبر بالنسبة لي، بعد التحاقي بكلية الطب.
اقرأ أيضاً:موعد تقديم تظلمات الثانوية العامة 2019.. والنتيجة بعد ثلاثة أيام

وأهدى أحمد نجاحه لوالدته التي سهرت وكافحت معاه حتى وصل لهذه المرتبة و والده الذي وصف فرحته بالنتيجه كأن لم تسعه الدنيا من الفرح، ولأسرته وكل من كان يدعو له ويتمني له التوفيق.

المصدر اهل مصر