الرئيسية / المرأة / بعد تحدي العمر.. 5 طرق فعالة للتخلص من التجاعيد

بعد تحدي العمر.. 5 طرق فعالة للتخلص من التجاعيد

بعد تحدي العمر.. بعد تحدي العمر.. 5 طرق فعالة للتخلص من التجاعيد بعد ظهور برنامج تحدي العمر، الذي أثار ضجة كبيرة للغاية بين الفنانين، والمشاهير، وانزعج البعض من شكلهم عندما يكبرون في السن ويصلون لهذا الشكل.
وقالت الدكتورة دينا أنس اخصائية طب جراحة التجميل والتجميل الأنثوي وعضو الكلية الملكية للجراحين ببريطانيا، في تصريحات خاصة لموقع "صدى البلد" الإخباري، ان هناك العديد من الطرق التي يمكن بها محاربة الشيخوخة، ومن أهمها اتباع العادات الصحية، وأبرزها:
1- النوم بشكل صحي:
وأضافت دينا أنس ان النوم لمدة 8 ساعات ليلا، يحافظ على هرمونات الجسم في مستوياتها الطبيعية، والذي يساهم في نضارة البشرة ومنع ظهور التجاعيد.
2- الأكل الصحي:
واكدت ان تناول طعام صحي، والذي يحتوي على مضادات الاكسدة، والتي تساهم في الحد من ظهور أعراض الشيخوخة، وقد نجد مضادات الأكسدة في السلطة، والخضروات الورقية.
3- شرب الماء:
وتابعت ان شرب الماء بكميات كبيرة تصل إلى أكثر من 2 لتر فى اليوم يساهم في نضارة البشرة، ومرونتها وبالتالي منع ظهور التجاعيد.
4- صن بلوك:
وأشارت إلى ان وضع الصن بلوك قبل التعرض للشمس يمكن ان يساهم في محاربة التجاعيد، حيث يجب اختيار صن بلوك مناسب لنوع البشرة، ويجب استخدامه بالطريقة الصحيحة.
5- ترطيب البشرة:
و اكدت إلى أنه يجب استخدام مرطبات البشرة باستمرار، وبالأخص قبل النوم، وبعد الإستحمام، لإعادة ترطيب البشرة، والتوازن لها مرة اخرى، على ان يكون المرطب مناسب لنوع البشرة.

المصدر صدى البلد