الرئيسية / منوعات / كشف خلالها عن معلومات مهمة.. تفاصيل سرقة مقابلة نيمار مع قناة برازيلية

كشف خلالها عن معلومات مهمة.. تفاصيل سرقة مقابلة نيمار مع قناة برازيلية

نيمار نيمار في الوقت الذي اهتمت فيه وسائل إعلامية بعودة نيمار نجم منتخب البرازيل إلى التدريبات في نادي باريس سان جيرمان، خطفت واقعة أخرى أنظار عشاق اللاعب البرازيلي، وذلك بعد سرقة حلقة تليفزيونية صورها نيمار مع إحدى القنوات البرازيلية.
وكان من المقرر أن تذيع قناة "باند تي في" البرازيلية، حوارا، أعلنت تسجيله مع اللاعب نيمار، أذاعت القناة الجزء الأول من الحلقة وقبل عرض الجزء الثاني منها، أعلنت القناة سرقة "بطاقة الذاكرة" المسجل عليها هذا الجزء من سيارة فريق القناة، وفقا لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية.
وأشارت الصحيفة إلى أن الجزء الأول من الحلقة لم يكن مثيرا وكانت أسئلته اعتيادية لم تتطرق إلى مشاكل اللاعب البرازيلي مع فريقه الحالي أو كوبا أمريكا أو عودته إلى نادي برشلونة، ما دفع عشاق نيمار لانتظار الجزء الثاني، ويقول الصحفي الذي أجرى الحوار إن الجزء الثاني يحتوي على معلومات مهمة حول مستقبل اللاعب.
ونشرت القناة البرازيلية تدوينة أعلنت خلالها سرقة الجزء الثاني من حلقة نيمار، ما تسبب في صدمة للمنتظرين، لكن الأمل تجدد مرة أخرى في استعادة الحلقة عندما ردت قناة أخرى وهي "او ماي جول" قائلة إن "كاميراتها كانت تعمل وسجلت الحوار مع نيمار كاملا"، وأوضحت القناة أنها تمتلك الجزء المسروق وعلى استعداد لإعادته.

المصدر صدى البلد