الرئيسية / عاجل / سر تاتو الدموع الموجود تحت عين حارس مرمى الجزائر

سر تاتو الدموع الموجود تحت عين حارس مرمى الجزائر

سر تاتو الدموع الموجود تحت عين حارس مرمى الجزائر

موضوع
تساءل الكثيرون عن سر تاتو " الدموع " الموجود تحت عين حارس مرمى الجزائر وهاب الموبلحي الذي كشفته بوضوح كاميرات التصوير في المباراة الاخيرة مع نيجيريا التي برع فيها وهاب وتمكن من صد كرات خطيرة على مرماه . وهي المباراة التي فازت فيها الجزائر في الثانية الاخيرة بهدف رائع من كرة ثابته لرياض محرز لتخرج الجزائر بعدها فائزة بهدفين لهدف وتصعد لتلاقي السنغال في المباراة النهائية .
وفي موسوعة ويكيبيديا يقول خبراء الوشوم ان تاتو الدموع يضعه عادة المنتمين لبعض العصابات وهو يعني في حالة وجود دمعة واحدة انه قتل شخصا والدمعتان تعني انه قتل شخصين .
وفي تفسير الاخر فإن تاتو الدموع قد يعني ان الشخص الذي يضعه يبكي على قتل شخص عزيز عليه . او يبكي لانه تعرض في السجن لاعتداء ( في حالة دخوله في قضية قتل ايضا) .
وفي التفسير النهائي فإن تاتو الدموع مرتبط بحالة قتل وهو التفسير الشائع غير ان هذه الاحتمالات قد لاتنطبق بالتأكيد على حارس مرمى الجزائر الذي يعرف وحده سر الدموع التي وشمها تحت عينيه . ونحن نتمنى الا تسقط دموعه في المباراة النهائية وان يحصل مع فريق بلاده على بطولة افريقيا التي يستحقها الجزائريون بعد أداءهم الكبير خلال فعاليات البطولة التي تجري على ارض مصر .
نقلا عن الحكاية

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014