الرئيسية / عاجل / بعبع الثانوية العامة| انتحار الراسبين .. 7 حالات في 1500 دقيقة

بعبع الثانوية العامة| انتحار الراسبين .. 7 حالات في 1500 دقيقة

بعبع الثانوية العامة| انتحار الراسبين .. 7 حالات في 1500 دقيقة

الانتحار أصبح ظاهر منتشرة بين طلاب الثانوية العامة حيث يلجئ الطالب أو الطالبة إلي الانتحار بعد رسوبهم في النتيجة، أو الخوف من الأهل ومعايرة الأصدقاء أو فشله في تحقيق الحلم الذي كانا يتمناه، فيجعله في حالة اكتأب فلا يجد أمامه سوى الانتحار للتخلص من تلك العقبات، ومن ابرز قضايا الانتحار ، طالبة تنتحر بالقفز من أعلى عقار بعد رسوبها في الثانوية العامة بحدائق القبة
"أهل مصر" ترصد في التقرير التالي أبرز حوادث الانتحار لطلاب الثانوية العامة خلال24ساعة الماضية على النحو التالي.
طالبة تنتحر بالقفز من أعلى عقار بعد رسوبها في الثانوية العامة بحدائق القبة
البداية كانت من قلب القاهر، حيث شهدت منطقة حدائق القبة واقعة مأساوية عندما أقدمت طالبة على الانتحار بالقفز من أعلى عقار بعد ظهور نتيجة الثانوية العامة، بسبب ضعف مستواها التعليمي وتم نقل الجثة للمشرحة، وأكد أهل الفتاة أنه عندما ظهرت النتيجة وتبين رسوبها في عدد من المواد، دخلت في نوبة اكتئاب وحزن شديد، وانهارت من البكاء والصراخ وتخليع شعر رأسها ندما على ما أصابها، ثم غافلتهم وألقت بنفسها من الطابق الخامس ولم يستطيعوا إنقاذها.
انتحار طالب ثانوية عامة بعد سماع نتيجته في الشرقية
لم يمر علي حادث انتحار طالبة حدائق القبة سوى دقائق ليظهر ضحية جديد حيث انتحر طالب الثانوية العامة بسبب رسوبه في النتيجة فلم يجد أمامه وسيلة سوى التخلص من حياته، بطلق ناري من الطبنجة المرخصة الخاصة بوالده، بناحية المؤانسة التابعة لقرية سنجها بكفر صقر بالشرقية.
طالبة تقدم على الانتحار لحصولها على مجموع ضعيف بالبحيرة
النهاية كانت في محافظة البحيرة عندما أقدمت طالبة بالثانوية العامة على الانتحار إثر تناولها كمية من الأقراص الدوائية بالبحيرة لمرورها بحالة نفسية سيئة بسبب حصولها على مجموع منخفض فى الثانوية، فى محاولة للانتحار.
اقرأ أيضاالقصة الكاملة لـ مذبحة الفيوم مدرس يقتل زوجته وأبناءه الأربعة ويعترف: خفت عليهم
طالب يشنق نفسه بكرداسة
واصل طلاب الثانوية العامة مسلسل الانتحار المستمر منذ أمس حيث أقدم طالب على الانتحار بشنق نفسه بسبب رسوبه فى الامتحانات.
تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغا من شرطة النجدة بوجود جثة داخل شقة بدائرة القسم وبالانتقال والفحص تبين أن الجثة لطالب، وعثر على حبل حول رقبته، وبعمل التحريات دلت على أنه أقدم على الانتحار بشتق نفسه بسبب رسوبه فى الامتحانات.
انتحار طالبة من الطابق الثالث في التبين
أقدمت فتاة في مقتبل العقد الثاني من عمرها على الانتحار من الطابق الثالث، بالعقار محل سكنها بعد رسوبها في امتحانات الثانوية العامة بنطاق قسم شرطة التبين، بمحافظة القاهرة.
كان المقدم وسام عطية، رئيس مباحث قسم شرطة التبين قد تلقى إشارة من غرفة عمليات النجدة، مفادها مصرع فتاة عقب سقوطها من الطابق الثالث بمنطقة الحكر البحري، دائرة القسم.
وبالانتقال والفحص تبين قيام فتاة تدعي "ضحي أبو الفتوح"، 18 سنة، ومقيمة بمنطقة حكر التبين، بالانتحار قفزا من الطابق الثالث من شرفة العقار محل سكنها بسبب مرورها بأزمة نفسية إثر رسوبها في امتحانات الثانوية العامة، ونتج عن الحادث مصرع الفتاة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.
حاولا طالب وطالبة على الانتحار بمبيد حشري بعد معرفة النتيجة أسيوط
ومازالت قضية الانتحار بين طلاب الثانوية العامة مستمره حتى طالت محافظات الصعيد وبالتحديد محافظة أسيوط حينما أقدم طالب وطالبة على الانتحار عقب ظهور نتيجة إتمام شهادة الثانوية العامة، لأن مجموعهما ضعيف، كما أخطرت مستشفى أسيوط الجامعي رجال الشرطه بوصول "محمد. ن. م"، من 18 سنة، مصاب بآلام شديدة بالمعدة، وفي حالة إعياء شديدة، وبسؤال أسرته اقر أنه أقبل على الانتحار بشرب مبيد زراعي كان بالمنزل، ووصول "منى. م"، 18 سنة، مصابة بآلام شديدة بالمعدة وفي حالة إعياء شديدة، وبسؤال أسرتها دلت التحريات الأولية، أنها أقبلت على الانتحار بشرب كميات كبيرة من الأقراص، لضعف مجموعها في الثانوية العامة.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014