الرئيسية / أخبار مصر الان / صحة الغربية تحقق فى حادث اقتحام بلطجية لقسم الطوارئ بمستشفى المحلة.. فيديو

صحة الغربية تحقق فى حادث اقتحام بلطجية لقسم الطوارئ بمستشفى المحلة.. فيديو

صدى البلد أعطي الدكتور عبد القادر الكيلاني وكيل وزارة الصحة بالغربية اليوم توجيهاته إلى مساعديه بالضرورة فتح باب التحقيق فى حادث اقتحام مجموعة من البلطجية لأبواب قسم الطوارئ والاستقبال بمستشفى المحلة العام وإثارتهم الرعب والفزع فى قلوب العاملين والمرضى داخل المستشفى.
كما وجه وكيل الوزارة تفريغ كاميرات المراقبة داخل المستشفى والتنسيق مع مديرية أمن الغربية لضبط المتورطين في ارتكاب الحادث داخل المستشفى وردعهم إداريا وقانونيا مع الجهات المعنية.
وكانت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تناول فيديو يعرض لقيام بعض البلطجية وبرفقتهم أحد المرضى يطلقون الصرخات ويكسرون مقتنيات قسم الطوارىء والاستقبال داخل المستشفى مما يعرض حياة المرضى والعاملين داخل المستشفى للخطر.
وأوضح الدكتور جمال شادي مدير مستشفي المحلة العام أنه حضر إلى قسم الطوارىء مريض يدعي فؤاد السيد فؤاد ، ويبلغ من العمر٣٣ سنة مقيم بقرية سندسيس الساعه٤ فجرا ، مريضا بثقب بالمعده نتيجة تناول مخدرات وتم استقباله بحضور استشاري الجراحة العامة وأخصائيين الجراحة الدكتور محمد فزاع والدكتور محمد عبدالفتاح والدكتور أحمد فرج ، وتم أخذ عينة وعمل تحاليل لدخوله العملياتوأشار مدير المستشفي أن أهالي المريض رفضوا دخوله العمليات وأخذوا المريض خارج المستشفى وتم كتابة خروج للمريض هاربا بالتذكرة لعدم دخوله العمليات وهروبه من المستشفى.
كما أوضح أنه بعد ذلك عاد المريض اليوم الساعه ٣عصرا بحالة متدهورة مع بعض البلطجة، وإثارة الشغب والتعدى على الأطباء وتكسير كل ما يجدونه أمامهم ، والمريض عاد في حالة متدهورة ونصحوه الأطباء للتحويل إلى الجامعة نظرا للحالة المتدهورة.
وتابع أنه أثناء اعداد التقرير قاموا اهالى المريض بالتعدى على الطاقم الطبى وآثاره الرعب داخل المستشفى وقامو بتكسير كل مايروه من معدات ومنشآت مما اضطر الطاقم الطبى بالهروب خوفا ما يصيبهم من جراء ذلك الارهاب والبلطجة وهذه حالة الطوارئ الصعبة التى تواجه المستشفى.
وكشف "شادي " فى بيانه رسمي انه تم استقبال حادث قطار لمجند مبتورة الأرجل ، وتم عمل أكثر من ١٥ حالة عظام وأكثر من ٣٠ حالة جراحة للمرضى المسالمين مشيرا أن أطباء المستشفى يؤدون عملهم على أكمل وجه لخدمة ورعاية المرضى بالمستشفى.

المصدر صدى البلد