الرئيسية / أخبار مصر الان / رئيس جامعة حلوان يتابع أعمال التجديد والصيانة بالمدينة الجامعية بالمطرية

رئيس جامعة حلوان يتابع أعمال التجديد والصيانة بالمدينة الجامعية بالمطرية

رئيس جامعة حلوان يتابع أعمال التجديد والصيانة بالمدينة الجامعية بالمطرية

في ظل أعمال التطوير التي تشهدها البنيه التحتية لمنشآت جامعة حلوان، قام الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة بجولة تفقدية داخل المدينة الجامعية بالمطرية طلبة وذلك للوقوف على ما تم بها من أعمال تجديد وصيانة.
وقد أشاد الأستاذ الدكتور ماجد نجم بما شهدته المدينة من أعمال صيانة وتجديد تتم داخل مباني المدينة الجامعية، وأضاف أن الجامعة تعمل على توفير كافة الخدمات اللوجستية بالمدن الجامعية من أجل تقديم خدمات أفضل للطلاب، هذا بالإضافة إلى العمل علي تجهيز وفرش الادوار الاربعة الاولي من المبنى.
اقرأ أيضًا.. تعرف على مصاريف الجامعة البريطانية في مصر

ودعا الأستاذ الدكتور ماجد نجم إلي ضرورة البدء على الفور في اجراءات تجهيز المطعم بالمدينة علي ان يتم الانتهاء من أعمال الصيانة قبل بدء العام الدراسي الجديد، مع التأكيد على تحقيق خدمة مميزة بجودة عالية لطلاب المدن الجامعية.
وقال رئيس الجامعة إنه من المقرر فتح باب التقديم الالتحاق بالمدن الجامعية لعام 2019 /2020 ، إعتبارا من شهر أغسطس المقبل علي أن يشترط للقبول أن يكون الطالب من الطلاب المقيدين المنتظمين في كليات الجامعة، وأن لا يكون الطالب من سكان القاهرة الكبرى وأن يكون حاصلاً على الثانوية العامة من خارج القاهرة الكبري، أن يكون الطالب مسددا للرسوم المستحقة عليه ، وألا يكون حكم على الطالب بإحدى العقوبات التأديبية الواردة في المادة "126" من اللائحة التنفيذية لقانون تنظيم الجامعات.

المصدر اهل مصر