الرئيسية / أخبار مصر الان / أليكس إيوبي في حوار لـ صدى البلد: خروج مصر مفاجأة.. وهذه نصيحتي لـ النني

أليكس إيوبي في حوار لـ صدى البلد: خروج مصر مفاجأة.. وهذه نصيحتي لـ النني

صدى البلد يواجه منتخب نيجيريا نظيره التونسي الأربعاء فى مباراة تحديد صاحب المركز الثالث، فى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019، التى تستضيفها مصر حتى يوم 19 يوليو الحالي.
وتواصل موقع صدى البلد مع واحد من أفضل المواهب الشابة في أفريقيا وهو أليكس إيوبي ونجم أرسنال الإنجليزي ومنتخب نيجيريا وتحدث عن عن أول مشاركة له في الكان ودعم الجماهير المصرية له ومستقبل النني.
وتحدث نجم أرسنال عن مباراة تونس : "البطولة لم تنته بعد لدينا مباراة مع تونس لذلك يجب أن لا ننسى أنها محطة أخرى يجب أن نمر بها".
وعن التشابه بين الجزائر وتونس في طريقة اللعب قال: "بالتأكيد أعلم أنهما متشابهان نوعا ما ، لكن لديهما لاعبين جيدين وأنا أعرف جيدا وهبي الخزري لعبت أمامه من قبل عندما كان في سندرلاند هو حاليًا لاعب ذو خبرة وقائد للمنتخب التونسي".
وعلق إيوبي على انتقاد مدرب نيجيريا له عقب مباراة الجزائر: "أنا لازلت صغيرا بعض الشيء، وهذا السن أفضل سن لاكتساب الخبرة والتعلم في كرة القدم، أعتقد أنه على حق لأنه أن تلعب في بطولة كبيرة مثل أمم أفريقيا يجعلك تريد أن تظهر كل ما لديك".
وعن المشاركة الأولي له في الكان أضاف إيوبي قائلًا: "بالتأكيد شعور رائع ان تشارك لأول مرة في بطولة كبير مثل أمم إفريقيا، قدمنا أداء رائعا ودخلنا لهذة البطولة من أجل الفوز بها لكن الحظ لم يكن بجانبها ويعد إنجازنا كبير لنا أن نصل لنصف النهائي بفريق شاب كهذا أعتقد أن لدينا مستقبل كبير" .
وعن الرسالة التي يوجهها إلى النني: "أخي النني أراك قريبا في التدريبات مع أرسنال افتقدتك كثيرا طوال البطولة لم أستطع أن أراك في مصر مع الأسف".
وأضاف ضاحكا في رسالته: "فزت عليك في البطولة وصلنا لمكان أبعد منك في أمم أفريقيا لذلك 1 – 0 لي أخي أعتذر لك" .
وقال بخصوص اقتراب رحيله عن أرسنال قال: "نحن أصدقاء مقربون لكن الأمر يعود له والأدوات ليس لي هو لاعب رائع ويجب أن يفكر في مستقبله جيدا، وأعتقد أن النني يحتاج لفرص لإثبات قدراته الحقيقية وأتمنى له كل التوفيق".
وبخصوص منتخب مصر المبكر قال: "خروج مصر مفاجأة كبيرة بالنسبة لي، ولا أحد في الفريق كان يتخيل أننا لن نواجه مصر، وأعتقد أن الحظ غاب عنهم في تلك مباراة جنوب افريقيا .
واختتم حديثه بشكر الجماهير المصرية قائلًا: "شكرا لاستضافتنا في مصر، وحفاوة التشجيع في المباريات أمل أن أراكم مجددًا في أقرب وقت، لأنه شعور رائع أن تهتف الجماهير لك بعد كل مباراة ".

المصدر صدى البلد