الرئيسية / عاجل / تعليقات صادمة من جماهير الكرة حول عودة حسن شحاتة لـ تدريب منتخب مصر

تعليقات صادمة من جماهير الكرة حول عودة حسن شحاتة لـ تدريب منتخب مصر

تعليقات صادمة من جماهير الكرة حول عودة حسن شحاتة لـ تدريب منتخب مصر
اقترب حسن شحاتة، أحد نجوم الكرة المصرية عبر التاريخ من العودة مجددًا لتولي منصب المدير الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم خلفًا للمكسيكى خافير أجيرى الذى رحل عن تدريب الفراعنة بعد الخروج من منافسات دور الـ 16 لبطولة الأمم الأفريقية المقامة فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو الجارى.
بعض التسريبات أكدت اقتراب حسن شحاتة من تدريب المنتخب فى الفترة المقبلة، وهو ما لاقى ترحيبًا كبيرًا داخل الشارع فى ظل الثقة الكبيرة التى يتمتع بها شحاتة وإنجازاته السابقة مع الفراعنة.
ورصدت عدسة صدي البلد آراء بعض مشجعي كرة القدم حول عودة حسن شحاتة لقيادة منتخب مصر.
وقال سامح عبده احد مشجعي كرة القدم إن اختيار حسن شحاتة لتدريب المنتخب ليس في محله حاليا؛ لأن حسن شحاتة قام بتدريب جيل العظماء وليس هذا الجيل الذي لا يقدر ارتدائه فانلة المنتخب، موضحا أن المنتخب يحتاج في الوقت الحالي إلي مدرب أجنبي.
وتابع محمد ممدوح أحد المشجعين أن حسن شحاتة لا يصلح في هذا التوقيت لقيادة منتخب مصر وهناك مدربون مصريون أفضل من حسن شحاتة في الفترة الحالية منهم حسام حسن وحسام البدري وطارق العشري وأسامة نبيه.
وأعرب محسن بدوي أحد المشجعين عن أمله فى عودة المعلم لتدريب منتخب مصر مرة أخري؛ لعودة الروح الرياضية والخطط التكتيكية السليمة مرة أخرى والعودة علي المنافسة في البطولات الدولية وحصد البطولات مرة أخرى.
وطالب محمد فؤاد بعودة حسن شحاتة لتدريب المنتخب مرة أخرى؛ لأنه يقوم باختيار اللاعبين عن طريق حماستهم وليس مهارتهم لأن المهارة يمكن أن تكتسب ولكن الحماس لا يكتسب.
صدي البلد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014