الرئيسية / المرأة / طريقة تحضير كب كيك بالشوكولاته والبرتقال

طريقة تحضير كب كيك بالشوكولاته والبرتقال

طريقة تحضير كب كيك طريقة تحضير كب كيك بالشوكولاته والبرتقال يمكن تحضير العديد من الطرق المختلفة لعمل الكب كيك، حيث إن الأطفال دائمًا والكبار غالبًا ما يفضلون الشوكولاته، وفي هذه الطريقة سوف نقوم بتقديم طريقة تحضير كب كيك بالشوكولاته والبرتقال، وإليكم الوصفة بالتفصيل..
وقت التحضير: ٥ دقيقةوقت الطبخ: ٣٥ دقيقةالكمية: 12 فرد
ويمكن تقديم طريقة تحضير كب كيك بالشوكولاته والبرتقال، وذلك بطريقة سهلة وبسيطة، وهي وصفة جديدة ولذيذة نقدمها لكِ من المطبخ العالمي، ويمكن تجربتها واستمتعي بها.
طريقة تحضير كب كيك بالشوكولاته والبرتقال
مقادير كب كيك بالشوكولاته والبرتقال:
للكب كيك:3 برتقالمزيج كيك الشوكولاته3 بيضات½ كوب زيت (120 مللي)1 كوب عصير برتقال (240 مللي)
لطبقة الوجه:
4 أوقية جبن كريمي، في درجة حرارة الغرفة (110 غرام)1 ملعقة صغيرة خلاصة فانيلا¼ ملعقة صغيرة قشر البرتقال، مع كمية إضافية للتزيين8 ملعقة كبيرة زبدة في درجة حرارة الغرفة¼ 1 كوب سكر بودرة (150 غرام)طريقة تحضير كب كيك بالشوكولاته والبرتقال:
1- قطعي البرتقال إلى نصفين. مع سكين التقشير، مرريها بعناية بطول الحدود بأكملها. باستخدام ملعقة، اسحبي "لحم البرتقال" واتركيه جانبًا في وعاء. كرري الخطوة لجميع البرتقال. سيصبح لديكِ 6 أنصاف برتقالي مفرغ.2- اعصري البرتقال، واحتفظي بالعصير لمزيج الكيك.3- قبل تسخين الفرن إلى 350 درجة فهرنهايت (175 درجة مئوية). في وعاء متوسط، اخلطي مزيج الكيك مع البيض، الزيت وعصير البرتقال الطازج. اخلطي المزيج حتى لا يتبقى به كتل.4- ضعي أكواب البرتقال في قالب المافن واملئيها بـ ¼ كوب (60 جرام) من خليط كيك الشوكولاته.5- اخبزي الأكواب لمدة 25 دقيقة.6- في وعاء متوسط، اخلطي الجبن الكريمي، مستخلص الفانيلا وقشر البرتقال حتى يصبح القوام ناعمًا. أضيفي الزبدة واخلطي المزيج على درجة متوسطة لمدة دقيقتين. أضيفي السكر البودرة وقلبي حتى يصبح الفروستينج ناعمًا، ضعي المزيج في كيس تزيين المعجنات.7- اتركي أكواب الكب كيك ترتاح، وقومي بتوزيع مزيج الجبن الكريمي فوق الكب كيك. رشي قشر البرتقال الزائد على الوجه للتزيين.

المصدر صدى البلد