الرئيسية / تكنولوجيا / تعاون إريكسون وسيجنيفاي لتعزيز عمليات الاتصال بتقنية الجيل الخامس

تعاون إريكسون وسيجنيفاي لتعزيز عمليات الاتصال بتقنية الجيل الخامس

 إريكسون أعلنت إريكسون إضافة نظام موجات راديو دوت في أنظمة إنارة "سيجنفاي" الداخلية في عرض مشترك من شأنه تمكين مزودي الخدمة من إضافة الاتصال داخل المباني بسهولة عند إنشاء أنظمة الإضاءة أو تطويرها.
ويعتبر هذا المفهوم الأحدث من نوعه والذي تم إنشاؤه بالتعاون بين "سيجينفاي" (المعروفة سابقًا باسم فيليبس لايتينج") وإريكسون، حيث قامت الشركة بتطوير Lightpole Site Slim، وهو حل الخلايا الصغيرة للإضاءة الخارجية المتصلة.
أريكسون تستعرض تجربة الجيل المباشر في مؤتمر جوجل

وتتميز مصابيح الإنارة الجديدة – والتي تم كشف النقاب عنها في المؤتمر العالمي للاتصالات شنجهاي 2019، والذي جرت فعالياته من 26 حتى 28 يونيو – بتضمنها لنظام موجات راديو دوت من إريكسون، ولن يوفر هذا الحل إضاءة مميزة فحسب، ولكنه سيعمل على توفير الاتصال بتقنية الجيل الخامس داخل المباني. يعد نظام موجات راديو دوت لتقنية الجيل الخامس، وهو حل الخلايا الصغيرة الداخلي الرائد من إريكسون، صغيرًا وخفيفًا بدرجة كافية ليتم تضمينه بسهولة في المباني.
وتعليقًا على التعاون قال دافيد هاماروال، رئيس وحدة المنتجات الراديوية للشبكات في إريكسون: "تعد شراكتنا مع "سيجنبفاي" مثالًا رائعًا على ابتكاراتنا في مجال الخلايا الصغيرة الداخلية – ونحن نبحث باستمرار عن فرص جديدة وطرق سهلة لمزودي الخدمة وأصحاب المباني لتوفير اتصال متنقل في الأَماكِنِ المُغْلَقةِ.. إن جهاز دوت لتقنية الجيل الخامس صغير جدًا، ويمكن أن يتناسب مع جميع حلول الإضاءة.

المصدر الفيتو