الرئيسية / أخبار مصر الان / محافظ الدقهلية: رفع 285 طن مخلفات وقمامة في 4 مراكز

محافظ الدقهلية: رفع 285 طن مخلفات وقمامة في 4 مراكز

 الدكتور كمال شاروبيم الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية أعلن الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية عن قيام الوحدات المحلية في الجمالية والكردي والمطرية والمنزلة برفع 285 طن قمامة وإزالة كافة الإشغالات والتعديات والمخالفات بنطاق كل مركز.
وقال محافظ الدقهلية إنه في مركز الجمالية وبالتنسيق مع مركز الشرطة بإزالة الإشغالات بميدان الكوبرى وشارع الترعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، كما تم رفع الأتربة من جانبي الشوارع بالمدينة ورفع 90 طن تراكمات قمامة على مستوى المركز.
وفي مركز الكردي تم نقل 20 طن قمامة عضوية من منطقه المقلب الوسيط بكفر الكردي إلى المقالب العمومية،كما قام فريق مكافحة ناقلات الأمراض برش الاماكن التى تتواجد بها بمدينة الكردي من حدائق ومتنزهات ومجارى مائية وجميع المناطق بمدينة الكردي.. وفي مركز ومدينة المطرية تم القيام بحملة مكبرة لرفع الإشغالات الثابتة والمتحركة وأعمال النظافة من شارع الثورة وفريدة حسان بمنطقة العقبيين بجوار مدرسة العروبة وشوارع المدينة ورفع الإشغالات إيداع المضبوطات بجراج الحملة، كما تم رفع 80 طنا من القمامة بجوار المقابر وسليمان وشوارع المدينة وتم توريدها الى مصنع تدوير القمامة بالحوته.
أما في مركز المنزلة قامت رئاسة الوحدة المحلية بفك شدة خشبية لعمل سمل خرساني بالعامرة على مساحة 120 متر تقريبا، وتنفيذ قرار إزالة خلف خزان المياه عبارة عن سور من البلوك الأبيض، وإصلاح خط مياه بعرب زيدان، كما قامت رئاسة المركز برفع 95 طن قمامة بنطاق المركز .

المصدر صدى البلد