الرئيسية / عاجل / تعرف على تفاصيل العثور على جثه بالحوامديه والتى اثارت الذعر بين الناس

تعرف على تفاصيل العثور على جثه بالحوامديه والتى اثارت الذعر بين الناس

تعرف على تفاصيل العثور على جثه بالحوامديه والتى اثارت الذعر بين الناس

موضوع
تعرف على تفاصيل العثور على جثه بالحوامديه والتى اثارت الذعر بين الناس
كشفت معاينة رجال مباحث الجيزة أن الشاب المعثور على جثته طافية بمياه النيل بمركز الحوامدية، تحللت لمرور عدة أيام على وفاته.
وبينت أن الجثة لا يوجد بها أي إصابات ظاهرية، وأن الطب الشرعي من يحدد عن وجود شبهة جنائية حول وفاته، أو أن الوفاة إثر اسفكسيا الغرق.
كانت عثرت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة على جثة شاب طافية بمياه النيل، بنطاق مركز الحوامدية، جنوب المحافظة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.
وتلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد علاء فتحي رئيس قطاع جنوب الجيزة، بورود بلاغا للعقيد أحمد نجم مفتش مباحث جنوب الجيزة، من شرطة النجدة بالعثور على جثة شاب طافية بمياه النيل بدائرة مركز شرطة الحوامدية.
وإنتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ برئاسة المقدم حسام بكير وكيل فرقة الحوامدية وأبو النمرس، والنقيب فاروق عبد القادر والنقيب إسلام السيسي معاوني مباحث المركز، وعثر على جثة شاب في العقد الثالث من عمره يرتدي كامل ملابسه، وفي حالة تحلل، وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية بالجثة.
وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : جريده الفجر

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014