الرئيسية / عاجل / ضحايا اليوم مصرع 5 من أسرة واحدة فى حريق التهم شقتهم بعابدين وشاب غريق بالمحله

ضحايا اليوم مصرع 5 من أسرة واحدة فى حريق التهم شقتهم بعابدين وشاب غريق بالمحله

ضحايا اليوم مصرع 5 من أسرة واحدة فى حريق التهم شقتهم بعابدين وشاب غريق بالمحله

رامى المهدي – محمد العيسوى
-مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة بقنا
– مقتل أمين شرطة وإصابة شخصين آخرين في تصادم سيارتين بالغربية
– وفاة شاب متأثرًا بإصابته بشومة على رأسه في مشاجرة بالشرقية
عثر أهالي قرية محلة أبوعلي بمركز المحلة الكبرى على جثة شاب فى العقد الرابع من عمره غارقة فى مياه ترعة بحر شبين لعدم قدرته على السباحة وجرفه التيار وتم التحفظ على الجثة بمشرحة مستشفي المحلة العام .
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقي خطارًا من العميد مجدي عوض مأمور مركز شرطة المحلة الكبرى يفيد بورود بلاغات من أهالى قرية محلة أبو على تفيد بمصرع شاب "مصطفى ج ش"، 37 سنة، غرقا إثر سقوطه فى البحر بسبب عدم تمكنه من السباحة.
انتقلت القيادات الأمنية وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى إلى موقع الحادث وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى المحلة العام .
وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة العامة التحقيق وأمرت بتشريح الجثة ودفنها.
تسبب اشتعال النيران فى شقة بعقار بحى عابدين، فى مصرع 5 أشخاص من أسرة واحدة.
تم تحرير بلاغ وأخطرت النيابة العامة التى كلفت رجال المباحث والمعمل الجنائى بالانتقال لبيان سبب الحريق وسؤال شهود العيان من الأهالى .
وتلقت عمليات إطفاء القاهرة بلاغا من الأهالى بنشوب حريق هائل داخل شقة بالطابق الثالث بشارع متفرع من شارع حسن الأكبر بعابدين، وعلى الفور تم الدفع ب5 سيارات إطفاء و2 خزان وتم محاصرة النيران قبل أن تنتقل لباقى العقار المكون من 5 طوابق.
وتبين من المعاينة الأولية والتحريات أن عقب نشوب الحريق فى الشقة المكونة من غرفتين وصاله قفزت الام ونجلتها "7 سنوات " من الشباك هربا من النار، إلا انهما لقيا مصرعهما بعد أن سقطا داخل محل جلود اسفل العقار سكنهم، الأمر الذى تسبب ايضا فى احتراق المحل بالكامل، بينما لقى 3 آخرين من نفس الأسرة مصرعهم خنقا نتيجة الدخان الكثيف، وقد نجحت جهود قوات الحماية المدنية فى إنقاذ العقار من الاحتراق.
ولقى شخص مصرعه وأصيب آخر، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالكيلو 25 طريق قنا- سوهاج.
تلقى اللواء مجدى القاضى- مدير أمن قنا، إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالكيلو 25 طريق قنا- سوهاج، نتج عنه مصرع شخص وإصابة آخر.
من جانبه دفع مرفق إسعاف قنا، بسيارتين إسعاف، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام، فيما تم نقل المصاب إلى مستشفى قنا الجامعى لتلقى العلاج اللازم.
تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات.
ولقى أمين شرطة مصرعه، وأصيب شخصين أخرين، إثر تصادم سيارة ملاكى، بسيارة نجدة، اليوم الأحد، بطريق المحلة – طنطا.
تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة ،بمصرع أمين شرطة، وإصابة اثنين آخرين نتيجة تصادم سيارة ملاكى بسيارة النجدة بطريق المحلة – طنطا، بسبب اختلال عجلة القيادة فى يد قائد الملاكى.
وتم نقل الجثة والمصابين إلى مستشفى المحلة العام، كما تم ضبط سائق السيارة الملاكى، وتحرر محضر بالحادث، وإخطرت النيابه العامه للتحقيق في الحادث.
ولقى شاب مصرعه، اليوم، داخل مستشفى الأحرار بمحافظة الشرقية، إثر إصابته بضربه شومة على رأسه في مشاجرة بينه وبين آخر خلافات مالية بينهما وتم التحفظ على الجثة بمستشفى الأحرار وإخطار نيابة قسم أول الزقازيق لمباشرة التحقيق وتحرير المحضر اللازم.
وتلقى اللواء جرير مصطفى، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، يفيد وفاة" محمد ع " 25 سنة عامل مقيم دائرة قسم أول الحريري، بعد أيام من علاجه بمستشفى الأحرار، وتم إخطار النيابة العامة وجار تحرير المحضر اللازم.
وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث حيث تبين من التحريات الأولية، حدوث مشاجرة بين المجني عليه وشاب آخر بسبب خلافات مالية، قام بالتعدى عليه بضربه بشومة فى الرأس.
وأكد مصدر أمني قيام الشاب المتهم بتسليم نفسه لضباط قسم أول الزقازيٌق وتم التحفظ عليه وجار عرضه علي النيابة العامة.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014