الرئيسية / المرأة / 5 أطعمة غير متوقعة تساعدك على نسف الكرش للأبد

5 أطعمة غير متوقعة تساعدك على نسف الكرش للأبد

صدى البلد هل تعانى من تراكم الدهون حول خصرك وتريدين التخلص منها لتنعمى بخصر مثالى إليك مجموعة أطعمة تمنحك الشبع والحصول على خصر مثالى إليك أبرز تلك الأطعمة يقدمها موقع "هيلث "
1. الفول.. واحدة من أكثر الأطعمة شعبية التي يتناولها النباتيون وغير النباتيين على حد سواء لإنقاص وزنهم فهو مليئ بالألياف والبروتينات مما يجعلها واحدة من أفضل الخيارات منخفضة السعرات الحرارية لأي نباتي يأمل في التخفيف من وزنه.
2. الشوفان.. تناول وجبة من الشوفان يوميًا سيعطي جسمك العناصر الغذائية التي تحتاجها مع الاستفادة من الكربوهيدرات البطيئة.
3. الأفوكادو .. يساعد الأفوكادو على تحسين عملية الأيض عن طريق حماية معظم الخلايا من أي تلف ويلجأ العديد من النباتيين إلى الأفوكادو عندما يأملون في إنقاص الوزن.
4. الفستق.. منخفضة السعرات الحرارية ، تحتوي هذه المكسرات أيضًا على دهون غير مشبعة أحادية وغير مشبعة. عند تناولها مع الخضار والفواكه الغنية بالألياف الأخرى ، يمكن لهذه الدهون أن تساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض القلب.
5. بذور شيا.. تكتسب بذور شيا شعبية لقدرتها على تحفيز فقدان الوزن فهى على نسبة عالية من الألياف وتعبئتها تمامًا ، وبالتالي ستجعلك أكثر اكتمالًا ولفترة زمنية أطول.

المصدر صدى البلد