الرئيسية / فن / صيف “على صفيح ساخن”.. صراع الكبار في عيد الأضحى ومؤلف واحد X اثنين

صيف “على صفيح ساخن”.. صراع الكبار في عيد الأضحى ومؤلف واحد X اثنين

صيف على صفيح ساخن.. صراع الكبار في عيد الأضحى ومؤلف واحد X اثنين

بالتزامن مع حرارة الطقس في فصل الصيف، ينتظر الجمهور موسم سينمائي "على صفيح ساخن" يضم مجموعة من كبار النجوم، يتنافسون على إيرادات شباك التذاكر في عيد الأضحى المقبل، بتقديم وجبة دسمة تتناسب مع جميع الشرائح والطبقات الاجتماعية في مصر.

"الفجر الفني" يرصد في هذا التقرير القائمة شبه النهائية لعروض أفلام عيد الأضحى والتي جاءت كالتالي:

أفلام الجزء الثاني

قرر صناع ثلاثة أفلام، عرض الأجزاء الثانية منها، ضمن موسم عيد الأضحى، وهي "الفيل الأزرق" للمخرج مروان حامد و"ولاد رزق" للمخرج طارق العريان وثالثهما "الكنز" للمخرج شريف عرفة، وذلك بعد نجاح الأجزاء الثلاثة الأولى وشغف الجمهور تجاه الجديد.

نتيجة بحث الصور عن الفيل الأزرق 2

الشعبي يكسب

قاعدة جماهيرية عريضة تستهدفها الأفلام المصنفة كأعمال سينمائية "شعبية"، والتي تتناسب مع موعد طرحها في مواسم الأعياد، ومنها فيلم "الطيب والشرس واللعوب" من بطولة بيومي فؤاد، مي كساب، ومحمد سلام وإخراج رامي رزق الله، وفيلم "أنت حبيبي وبس" من بطولة محمود الليثي، محمد ثروت وبوسي وإخراج أحمد البدري.

نتيجة بحث الصور عن فيلم أنت حبيبي وبس

حلمي Vs حسني

منافسة شرسة تشهدها دور العرض السينمائي بين فيلمي "خيال المآتة" للنجم أحمد حلمي، أمام "كل سنة وانت طيب" للنجم تامر حسني، حيث ينتميان لنوعية الأفلام الكوميدية المحببة لجمهور الثنائي، وتأتي مشاركة الفيلمين بعد عدة محاولات للانتهاء من التصوير قبل انطلاق الموسم، إضافة إلى مشاركة السيناريست عبد الرحيم كمال في تأليف "خيال المآتة" إلى جانب فيلم "الكنز 2" ضمن نفس الموسم.

نتيجة بحث الصور عن أفلام عيد الاضحى 2019

المصدر الفجر