الرئيسية / عاجل / عـاجل ما الذى يحدث خلف الابواب بالاسماء استقالات بالجمله من نادى بيراميدز

عـاجل ما الذى يحدث خلف الابواب بالاسماء استقالات بالجمله من نادى بيراميدز

عـاجل ما الذى يحدث خلف الابواب بالاسماء استقالات بالجمله من نادى بيراميدز

موضوع
عـاجل ما الذى يحدث خلف الابواب بالاسماء استقالات بالجمله من نادى بيراميدز
منذ إعلان المستشار تركى آل الشيخ مالك نادي بيراميدز رحيله عن النادي فى الرابع من يونيو الماضى بعد موسم وحيد قضاه مستثمرًا في الدوري المصري الممتاز ورجاله من الشخصيات التى عملت معه فى إدارة النادى أو نجوم الفريق السوبر يرحلون وراءه تباعا الواحد تلو الآخر.
ومن المسئولين الذين رحلوا عن بيراميدز بعد بيع تركى آل الشيخ حصته حسام البدرى رئيس إدارة نادى بيراميدز الذى أعلن اليوم العودة للعمل مديرا فنيا بعد قضائه عاما في العمل الإداري بنادي بيراميدز، والذي شارك خلالها في تكوين الفريق منذ بداية الفكرة محققا نجاحات كبيرة مع القائمين علي تكوين النادي وهو ما ساهم في نجاح الفريق بالمنافسة علي بطولة الدوري.
واعتذر البدري عن الاستمرار في مهمة لإدارة النادي، موجها خالص شكره للجميع علي الفترة المتميزة التي قضاها داخل هذا النادي وشهدت نجاحات كبيرة.
واتخذ البدري هذا القرار رغبة منه في العودة للتدريب لاستكمال مسيرته الناجحة في هذا المجال وحقق خلالها تفوقا كبيرا في مشواره التدريبي.
ولم يكن البدرى أول الراحلين عن بيراميدز ولن يكون الأخير، حيث لحق به أحمد حسن عميد لاعبى العالم ومدير الكرة بالنادى الذى سيتقدم باستقالته خلال ساعات لـ سالم الشامسى وسبقه محمد جمال العاصى المدير التنفيذى للنادى الذى رحل مع تركى آل الشيخ للعمل فى تجربته الجديدة.
ورحل عن بيراميدز أحمد عفيفى المتحدث الرسمى للنادى والأرجنتينى رامون دياز المدير الفنى للفريق وجهازه المعاون ليتولى بدلا منه الفرنسى ديسابر المدير الفنى لأوغندا فى كأس الأمم الأفريقية الأخيرة بالجابون.
ومن النجوم الكبار والسوبر الذين رحلوا عن بيراميدز عقب بيع تركى آل الشيخ للنادى البرازيلى كينو الذى انتقل على سبيل الإعارة للجزيرة الإماراتى والدولى السورى عمر خربين عقب انتهاء اعارته لمدة 6 شهور من نادى الهلال السعودى والسورى عمر الميدانى الذى انتقل إلى الدورى الكويتى عقب انتهاء عقده لمدة موسما والثنائى ناصر منسى ومهند لاشين المنتقلين لطلائع الجيش.
ومن المنتظر أن يحصل الزمالك على خدمات عمر جابر وأحمد أيمن منصور وعبدالله بكرى وعماد نبيل دونجا وعبدالله السعيد وربما رجب بكار على حساب عمر جابر فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية ليلحقوا بركب الراحلين عن بيراميدز عقب بيع تركى آل الشيخ النادى.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014