الرئيسية / عاجل / أول تصريح من والد الشاب الذي تعرض للقتل على يد فتاة العياط

أول تصريح من والد الشاب الذي تعرض للقتل على يد فتاة العياط

أول تصريح من والد الشاب الذي تعرض للقتل على يد فتاة العياط

أول تصريح من والد الشاب الذي تعرض للقتل على يد فتاة العياط
بكي زهران عبد الستار، والد الشاب الذي تعرض للقتل على يد فتاة داخل منطقة جبلية بالعياط، قائلا: "معملش حاجة ومكنش بتاع حريم، ومواقف سيارات محافظة الجيزة كلها كانت تعرفه".
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج حضرة المواطن، تقديم الإعلامي سيد علي المذاع على فضائية الحدث اليوم: "ابني راح ضحية عصابة، تتزعمها الفتاة، لبيع المواد المخدرة، فالراحل كان مثالا للرجولة، والجميع كان يعرفه، وإحنا مش بتوع حريم، وحسبي الله ونعم الوكيل".
وكانت تحقيقات نيابة العياط كشفت ملابسات ذبح فتاة لسائق ميكروباص داخل المنطقة الجبلية بعد محاولته اغتصابها؛ حيث تبين أنه استدرجها بحجة استرداد هاتف صديقها وحاول الاعتداء عليها جنسيا فذبحته ومزقت جسده بـ13 طعنة وسلمت نفسها إلى قسم الشرطة.
وأشارت التحقيقات وتحريات الأجهزة الأمنية بإشراف اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى أن الخدمات الأمنية بمركز شرطة العياط فوجئت بفتاة تدعى "أميرة"، 15 سنة، عاملة بمعرض ملابس في مدينة طامية بالفيوم وبحوزتها سكين ملطخ بالدماء وقررت قيامها بقتل شاب بالمنطقة الجبلية.
وانتقلت قوات الأمن برئاسة المقدم أحمد صبحي رئيس مباحث العياط والرائد إمام شعلان رئيس مباحث نقطة المتانيا إلى المنطقة التي أرشدت عنها الفتاة وتبين العثور على جثة شاب يدعى "الأمير. أ" 22 سنة سائق ملقى في مدق جبلي مصابا بجرح ذبحي و13 طعنة في أنحاء متفرقة من الجسد وبجواره سيارة ميكروباص.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014