الرئيسية / أقتصاد / “تموين بورسعيد” تفتتح 5 مراكز متطورة لخدمة المواطنين وافتتاح أخر ببورفؤاد قريبًا

“تموين بورسعيد” تفتتح 5 مراكز متطورة لخدمة المواطنين وافتتاح أخر ببورفؤاد قريبًا

تموين بورسعيد تفتتح 5 مراكز متطورة لخدمة المواطنين وافتتاح أخر ببورفؤاد قريبًا أوضح ناصر ثابت، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية ببورسعيد، أنه تم دخول خمس مراكز خدمة متطورة للعمل، خلال الأيام الماضية، حيث يأتي ذلك في إطار خطة الوزارة للتحول الرقمي والخروج من عصر المكاتب التقليدية.
وقال ثابت لـ"الفجـر"، إن بورسعيد كانت باكورة العمل في مراكز الخدمة، حيث تم افتتاح المركز النموذجى لذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة وكبار السن، في مايو 2018 بحضور وزير التموين، باعتباره أول مركز يقدم الخدمة للمواطن بدلاً من المكتب التمويني، وتم تعميم الفكرة بعدها. وأشار إلى أن هناك 5 مراكز تغطي بورسعيد الآن وهم:
1- مركز خدمة المواطنين بحى الضواحى. 2-مركز خدمة المواطنين بحى الشرق.3-المركز النموذجى لذوى الإعاقة والاحتياجات الخاصة وكبار السن. 4- مركز خدمة المواطنين بمبنى مجمع الإدارات التموينية 5- مركز خدمة الجنوب.
وكشف وكيل التموين ببورسعيد، عن أنه سيتم إنشاء مركز لخدمة المواطنين بمدينة بورفؤاد وتقديم كافة الخدمات متعلقة الشأن بالتموين، مضيفًا أنه يتم الإعداد لمراكز خدمات جديدة سيتم إفتتاحها قريبًا وتعد على أحدث الأساليب التكنولوجية وتضاهي أنظمة العمل بالبنوك ومكاتب البريد فى الجودة ونظام العمل.
وأضاف أن المراكز التموينية المطورة تعمل على تطبيق منظومة متكاملة (الكل × واحد) وأن جميع الخدمات التموينية من استخراج بطاقات بدل فاقد وتالف وتحويل من محافظة إلى أخرى أو فصل اجتماعى للزواج أوعمل بطاقة مستقلة عن الأسرة بعد تطبيق التحول الرقمى سوف يكون أكثر يسرا وسهولة على السادة المواطنين.
وتابع أنه تم تدريب أكفأ العاملين على جميع الخطوات الفنية وأساليب العمل الجديد لضمان سرعة أداء الخدمة التموينية للمواطنين.

المصدر الفجر