الرئيسية / سفر وسياحة / أحدهم مغطى بالذهب وفي دولة عربية.. 5 فنادق تعشقها العائلات الحاكمة

أحدهم مغطى بالذهب وفي دولة عربية.. 5 فنادق تعشقها العائلات الحاكمة

مصراوي-

عادة ما تختار العائلات الحاكمة، في كافة دول العالم، أماكن معينة وفاخرة لقضاء إجازة أو للترفيه عن أنفسهم، ولكن ما هي الفنادق المفضلة التي يعشقونها؟

إليك الأماكن الأكثر فخامة التي يستمتع بها العائلات الحاكمة، حسب ما جاء بموقع "CNN" عربي:

المملكة المتحدة، "Cliveden House":

المملكة المتحدة

يعتبر هذا المكان، منزلاً لعدة نبلاء، كما أنه المكان الذي قضت به دوقة ساسكس، ميجان ماركل، ليلة برفقة أمها قبل زواجها من الأمير هاري في عام 2018.

وزار الفندق في السنوات الماضية عدة شخصيات مرموقة، مثل الملكة فيكتوريا، والملك إدوارد السابع والملكة إليزابيث الثانية.

وسميت كل الغرف والأجنحة في الفندق على اسم شخصيات معروفة من ماضي "Clivden"، كما زينت كل غرفة بتصميم معين يناسب اسمها. وتعتبر غرفة "The Lady Ascot" واحدة من أرقى الاختيارات بالفندق، حيث تتمتع بسرير مظلل ضخم وأثاث مخملي منجد.

سويسرا، قصر "Gstaad":

سويسرا، قصر

افتتحت عائلة شيرز هذا القصر في عام 1913، وتعتبر عائلة "Monegasque" من زوارها المخلصين، إذ زاروا هذا القصر لعقود برفقة الأميرة غريس والأمير رينير وأبنائهم.

واختار حفيد الأميرة جريس هذا القصر ليكون المكان الذي يحتفل فيه بزفافه من الوريثة الكولومبية المولودة في الولايات المتحدة الأمريكية، تاتيانا سانتو ديمينغو، في عام 2014.

المالديف، "Cheval Blanc Randheli":

الملديف

يستقبل هذا الفندق الزوار المهمين ويعتبر أيضاً موقعاً مناسباً للأشخاص الذين يسعون للحصول على بعض الهدوء والخصوصية.

ويدير الفندق "Moet Hennessy-Louis Vuitton"، كما صممه المهندس المعماري الشهير، جيان ميشيل غاثي.

أما فيما يتعلق بالشخصيات الشهيرة التي زارت المكان، فقام كل من دوق ودوقة كامبريدج بالتمتع بإجازة رومانسية في الفندق بعد افتتاحه في نوفمبر 2013.

أوغندا، قصر "Kampala Serena":

54

ترحب أوغندا، المعروفة بلقب لؤلؤة أفريقيا، بالعائلات الحاكمة منذ سنوات، إذ استضافت الأمير أكيشينو والأميرة كيكو من اليابان، والملكة إيليزابيث الثانية من بريطانيا.

ويعتبر الفندق مكاناً هادئاً في قلب عاصمة أوغندا النابضة بالحياة.

ومن ناحية التصميم، فتتبع الهندسة المعمارية تراث الدولة وثقافتها، إذ تم تزيين الغرف والأجنحة الـ188 بأناقة من قبل مجموعة رائعة من الحرفيين المحليين.

الإمارات العربية المتحدة، قصر الإمارات:

KJ

يتمتع هذا القصر الكبير بتصاميمه الفاخرة وقبته المغطاة بالذهب، كما أنه يتضمن أجنحة مخصصة لكبار الشخصيات، الذين يحضرون إلى الفندق بسرية، كما استضاف عدداً من شيوخ الإمارات مثل حاكم دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

المصدر مصراوى