الرئيسية / أخبار مصر الان / أحمد حسن يخرح عن صمته ويرد على تقاضيه 30 ألف دولار شهريًا

أحمد حسن يخرح عن صمته ويرد على تقاضيه 30 ألف دولار شهريًا

أحمد حسن يخرح عن صمته ويرد على تقاضيه 30 ألف دولار شهريًا

أحمد حسن يكشف حقيقة تقاضيه 30 ألف دولار شهريًا
حدث
بعد قرار اعتزال "اليوتيوبرز" من منصة السوشيال ميديا وعدم نشرهما فيديوهات مرة أخرى، نشر الثنائي فيديو جديدا، بعد مرور أقل من 24 ساعة.
ونشر "اليوتيوبرز" الفيديو تحت عنوان "حرام عليكم كفاية انتقادات بقا"، وتتجاوز مدته الـ32 دقيقة، بدأ بلقطات قديمة من حفل خطوبتهما ثم حفل زفافهما ويوم ولادة زينب، ثم مشاهد من قنوات مختلفة تتحدث عنهما وصولا بظهورهما يتحدثان عن سبب نشر هذا الفيديو الجديد وعن الشائعات التي تعرض لها الثنائي.
ورد أحمد حسن عن شائعة حصولهم على 30 ألف دولار شهريًا نظير الفيديوهات التي يبثها على موقع "يوتيوب"، بقوله: "مين في الدنيا بيقبض في الشهر كدة؟"، مستنكرًا انتشار تلك الشعائت.
وأكد "اليوتيوبر" أن أقصى ما يمكن تقاضيه من الفيديوهات ألفي دولار خلال الموسم الرمضاني، مهما بلغ حجم الإعلانات، قائلًا: "إنتم عارفين سعر الإعلانات، مهما جبنا مشاهدات وسبسكرايب سقف اليويتوب ولو الواحد بقى عظيم ومفيش زيه اتنين كبيره جدا ألفين دولار، وده في موسم رمضان عشان فيه إعلانات كتير".
وأضاف أنه بعيدًا عن الموسم الرمضاني، يتقاضى مبالغ تتراوح بين 400 و600 دولار، لافتا إلى أن الصورة المتداولة عن تقاضيه 30 ألف دولار شهريًا "فوتوشوب".

هذا الخبر منقول من : وكالات


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014