الرئيسية / الأبراج اليوم / ما هي الأبراج التي تنسجم مع العقرب؟

ما هي الأبراج التي تنسجم مع العقرب؟

يعتبر برج العقرب من الأبراج الصعبة فهو برج غامض، لا يثق بالأشخاص بسرعة ويصعب عليه بناء علاقات ناجحة، ويمكن أن يمر بأكثر من علاقة ليجد الثبات والاستقرار، تتحدث اليوم الى الدستور خبيرة الأبراج وعالمة الفلك "منى احمد" عن الأبراج التي يتوافق معها برج العقرب.
– برج الثور:
من أكثر العلاقات الناجحة هي تلك التي تجمع مواليد برج الثور مع مواليد برج العقرب، خاصة من الناحية العاطفية، فهي علاقة فيها الكثير من الإحترام وتقدير حرية الطرفين، وذلك يعود لقدرة مواليد برج الثور على تحمل كل الشخصيات من حولهم.
– برج السرطان:
يثق مواليد برج العقرب بشكل سريع بمواليد برج السرطان لأنهم واضحيين وصريحيين بمشاعرهم ويتميزوا بالإخلاص والوفاء لشريك حياتهم، العلاقة بينهم ناجحة وقليلة الخلافات.
– برج العذراء:
يهتم مواليد برج العذراء بمن يحبوا الى درجة كبيرة وهذا ما يجذب مواليد برج العقرب إليهم، العلاقة بينهم ناجحة في الصداقة ومن الناحية العاطفية.
– برج الجدي:
التقارب بين مواليد برج العقرب ومواليد برج الجدي سهل وسريع وذلك يعود للثقة الموجودة في العلاقة التي تجمعهم معا، ويسعى كل طرف منهم بارضاء الطرف الاخر في العلاقة.
– برج الحوت:
مواليد برج الحوت من المخلصيين ويلتزموا بالوفاء للأخر فهم من الأبراج التي ينجح معها مواليد برج العقرب في العلاقة وتعتبر جيدة بشكل عام.

المصدر الدستور