الرئيسية / أخبار مصر الان / بالصوره وفاه دكتوره شابه شهيره فى حادث سير

بالصوره وفاه دكتوره شابه شهيره فى حادث سير

بالصوره وفاه دكتوره شابه شهيره فى حادث سير

بالصوره وفاه دكتوره شابه شهيره فى حادث سير
توفيت الدكتورة هالة جبر أخصائي الجراحة العامة وعضو كلية الجراحين الملكية، مساء أمس الثلاثاء، وذلك على إثر حادث سير أثناء ذخابها لأداء عملها في مستشفى داء الشفاء.
هالة جبر هي طبيبة في مستشفى دار الشفاء، متخصصة في الجراحة العامة، ولها العديد من الأبحاث والدراسات في هذا الصدد، ومن المعروفين بين زملاءها الأطباء بحسن السير والأداء السديد.
وكتب أصدقاء “هالة”:”لا حول و لا قوة الا بالله الزميلة و الصديقة Hala Gabr فى ذمة الله حادث و هى فى طريقها للمستشفى لتلبية واجبها وقت الاجازة …
هالة زميلتنا فى مستشفى دار الشفاء و اللى من يوم ما عرفتها كانت مثال للبنت المجتهدة النشيطة المبهجة الجراحة الثابتة المسؤولة قوية الشخصية اللى فى نفس الوقت كل زمايلها بيحبوها …ربنا يرحمك يا هالة و يصبر اهلك و يصبر كل صحابك و زمايلك اللى جمعك بيهم كل خير …”.

وفي سياق منفصل، توفي الطبيب الشاب أحمد عبد الهادي، وذلك بسبب نزيف حاد في المخ أثناء تأدية عمله بمعهد القلب ، في نبطشية ظلت مستمرة لمدة 36 ساعة.
ويعمل الطبيب بمعهد القلب القومي، حيث نعاه عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“، قائلين: “توفي الطبيب أحمد عبد الهادي منذ قليل بسبب نزيف حاد في المخ أثناء تأدية عمله بعد نباطشية 36 ساعه ، رحم الله شهيد الواجب وألهم أهله الصبر والسلوان”.
وفاة طبيب في نبطشية بمعهد القلب استمرت لـ36 ساعة متواصلة

هذا الخبر منقول من : القاهره 24


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014