الرئيسية / الاسرة / مصارع يضرب منافسه بكتلة من الأسمنت ويتركه بين الحياة والموت.. فيديو

مصارع يضرب منافسه بكتلة من الأسمنت ويتركه بين الحياة والموت.. فيديو

مصارع يضرب منافسه بكتلة من الأسمنت ويتركه بين الحياة والموت.. فيديو

فوجئ عشاق المصارع الحرة ، بأحد المصارعين يضرب منافسه بقطعة ضخمة من الاسمنت، مما أدي الي سقوطه أرضا علي الفور مصابا بغيبوبة وارتجاج في المخ ، خلال مباراة الموت الاستعراضية ، التي أقيمت في المكسيك وقالت الصحف أن المصارع "إل كويرفو" تم نقله الي المستشفي بين الحياة والموت ، بعد سقوط الكتلة الإسمنتية علي رأسه بشكل مباشر ، في الوقت الذي أعلن فيه منافسه أنخيل أو ديمونيو، عن ندمه الشديد لما حدث مؤكدا انه كان يقصد ضرب منافسه في بالكتلة الإسمنتية في ظهره ، لكن الأمور سارت بشكل خاطئ وسقطت علي رأسه.

ونشرت وسائل الإعلام المكسيكية مقطع فيديو ، تضمن الأجزاء الأخيرة من مباراة الموت ، والتي ظهر فيها المصارع المصاب "إل كويرفو" وهو يوجه ضربات متتالية لمنافسه أنخيل أو ديمونيو ، ويحاول وضعه في تابوت الموتى ، قبل أن ينزل سريعا من الحلبة ، لكن الأخير امسك بقطعة ضخمة من الاسمنت وقام بإلقائها عليه لتسقط فوق رأسه مباشرة .
وسقط إل كويرفو علي الأرض دون حراك ، ليتجمع حوله الأطباء والمساعدون ، ويتم استدعاء الإسعاف لنقله الي المستشفي علي الفور ، نظرا لخطورة حالته الصحية .
وقالت الصحف المكسيكية أن إل كويرفو ، يرقد في العناية المركزة حاليا ، ويعاني من غيبوبة بسبب الضربة القوية التي تعرض لها في الرأس وأثرت بشكل مباشر علي وظائف المخ .
.

المصدر اهل مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *