الرئيسية / عاجل / “أنا سيدك يابيه”.. تفاصيل الاعتداء على أب وأسرته بسيارة مملوكة لأيمن نور (صور)

“أنا سيدك يابيه”.. تفاصيل الاعتداء على أب وأسرته بسيارة مملوكة لأيمن نور (صور)

“أنا سيدك يابيه”.. تفاصيل الاعتداء على أب وأسرته بسيارة مملوكة لأيمن نور (صور)

ظهرت مفاجأة جديدة في واقعة الاعتداء على أب أسرة أمام أطفالة بسبب ركن سيارة “كاديلاك” مكان رب الأسرة، في مارينا بالساحل الشمالي.
وكشفت مصادر لـ”القاهرة 24″، أن السيارة كانت مملوكة لأيمن نور المقيم في تركيا ومالك قناة الشرق الإخوانية، ومسجلة باسمه، موضحًا أنه لم يتم تجديد ترخيصها من عام 2015.
وبينت المصادر، أن السيارة تم بيعها إلى شخصية هامة كان عضوًا بمجلس النواب في وقت سابق، وهذا ما أكدته مصادر أمنية أخرى.
christian-dogma.com
السيارة صاحبة الواقعة
واقعة التعدي على رب أسرة بالساحل الشمالي
وتعود بداية الواقعة، عندما تعدى صاحب السيارة “الكاديلاك” التي تحمل لوحة مرورية رقم “م م و:851” بالسب والشتيمة لصاحب سيارة آخرى أثناء خروجه من إحدى الجراجات، حيث قام الأول باستعجال الثاني للخروج من “البارك” لكي يركن سيارته مكانه، فقام الثاني بالرد عليه قائلًا: “حضرتك الدنيا زحمة اديني فرصة أخرج من المكان وادخل أنت والدنيا ماطرتش”، وإذا بصاحب أرقام هذه السيارة بفتح باب سيارة الأخير ويتعدى عليه بالضرب والسب أمام بكاء أولاده الصغار واستغاثاتهم بالمارة.
christian-dogma.com
السيارة صاحبة الواقعة
حيث نزل طفل من سيارة والدة باكيًا ومن شدة بكائه وخوفه تبول على نفسه، أمام أعين صاحب أرقام هذه السيارة دون مراعاة شعوره، قائلًا: “علشان لما أقولك أخرج من الباركينج تخرج جري علشان أنا سيدك ولو عرفت أنا مين هتعمل حمام على نفسك”.
وما كان للأخير إلا أن ينسحب أمام بكاء أولاده الصغار وخوف وسكوت المارة، بالإضافة إلى خوف أفراد أمن إحدى مراكز التسوق الشهيرة.
بمليون ونصف جنيه شاهد سيارة مرتضى منصور الجديدة (صورة)
في سياق منفصل، هنأ عادل جودة، رئيس شركة “نيوموتورز”، المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، باستلام سيارة جديدة من طراز “Cadillac Escalade”.
حيث نشرت الصفحة “نيو موترز – عادل جوده”، على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة للمستشار مرتضي منصور مع صاحب الشركة.
وعلقت علها قائلة: “تهنئ شركة نيوموتورز عادل جوده المستشار مرتضى منصور باستلام سيارته الجديدة (Cadillac Escalade)”.
المواصفات
حيث يتميز هذا الإصدار الخاص من سيارة كاديلاك اسكاليد 2019 بإمتلاك هيكل خارجي باللون الأسود اللامع مع شبك أمامي أسود أيضاً ، واطارات نوافذ مع حواف أبواب باللون الأسود أيضاً ، وحصلت سيارة كاديلاك اسكاليد سبورت ايدشن 2019 على اطارات قياس 22 إنش بلون حصري يحمل اسم منتصف الليل الفضي.
christian-dogma.com
مرتضى منصور يشتري سيارة جديدة
وصولاً إلى داخلية إصدار Sport Edition من سيارة SUV العائلية الفخمة ، حصلت المقصورة على شاشة عدادات رقمية قياس 12.3 إنش ، وتم تحديث نظام الترفيه والمعلومات ليدعم ابل كار بلاي و اندرويد اوتو ، وحصلت السيارة من الداخل على نظام صوتي Bose Centerpoint من 16 سماعة ، كما زودت هذه السيارة بـ نظام تعليق مغناطيسي يوفر راحة أكبر للركاب .
سعر السيارة
تبدأ سعر كاديلاك اسكاليد سبورت ايدشن في سوقها الأم الولايات المتحدة الأمريكية من 84,790 دولار أمريكي أي ما يعادل مليون و445 ألف جنيه تقريبًا.
نقلا عن القاهره 24

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014