الرئيسية / تكنولوجيا / DJI تطلق Osmo 3 بتصميم قابل للطي

DJI تطلق Osmo 3 بتصميم قابل للطي

أطلقت شركة DJI مؤخرًا وحدة تثبيت الهاتف Osmo Mobile 3 التي تأتي بتصميم قابل للطي ليدعم المستخدم بشكل أفضل في الرحلات، مع سعر جيد يصل إلى 119 دولار.
وتأتي وحدة تثبيت الهاتف Osmo Mobile 3 بتصميم يدعم المستخدم في التحكم في الوحدة بيد واحدة، كما يأتي جهاز التثبيت الإلكتروني بنظام قابل للطي وغلق الوحدة لتتيح للمستخدم تخزين الوحدة والتنقل بها دون أن تشغل مساحة كبيرة.
مواصفات هاتف إنفنيكس الجديد

كما أضافت شركة DJI لتصميم Osmo Mobile 3 عناصر جديدة للتحكم، تتيح تعديل الوحدة من الوضع الرأسي إلى الأفقي دون الحاجة إلى إزالة الهاتف في البداية.
من جانب آخر يتميز تصميم Osmo Mobile 3 بوزن خفيف وهو ما يدعم أيضًا المستخدم في التحكم بيد واحدة لتثبيت الهاتف، كما تدعم المستخدم في التصوير وتسجيل الفيديو حتى 15 ساعة في كل مرة شحن، أيضًا أكدت DJI على أن تصميم هذا الإصدار سيتيح اتصال الشاحن والمكبرات الصوتية الخارجية بشكل سلس على عكس الإصدار السابق Osmo 2.
وأيضًا تأتي Osmo Mobile 3 بأكثر من نمط لدعم المستخدم في تسجيل الفيديو بكفاءة أفضل، حيث تتنوع الأنماط بين القصصي، الرياضي، تسجيل فيديو بالحركة البطيئة أو تسجيل فيديو مع فاصل، كما يمكن للوحدة أن تدعم المستخدم بسلاسة في ميزة التكبير، أو فتح وغلق توجيه الكاميرة، مع إمكانية تدوير التوجيه لتصوير السيلفي.
كما تأتي Osmo Mobile 3 بنمط جديد يعرف ب “ActiveTrack”، حيث يمكن تنشيط هذا النمط بشكل سريع عن طريق النقر مرة واحدة، ومن ثم يمكن تتبع موضوع محدد في تسجيل الفيديو.

المصدر الفيتو