الرئيسية / عاجل / الرئيس السيسى يصدر 3 قرارات.. ويوجه رسالة للشباب

الرئيس السيسى يصدر 3 قرارات.. ويوجه رسالة للشباب

الرئيس السيسى يصدر 3 قرارات.. ويوجه رسالة للشباب

شهد عيد الأضحى المبارك نشاطا رئاسيا حافلا، حيث أدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الماسة بمدينة العلمين الجديدة.
منتجع ماسة العلمين
كما تفقد الرئيس السيسي عقب صلاة عيد الأضحى المبارك، منتجع ماسة العلمين، ورافق الرئيس الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والفريق أول محمد زكي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وعدد من الوزراء.
كما تفقد الرئيس بالطائرة مشروعات الصوب الزراعية بقاعدة محمد نجيب
رسالة للشباب
ووجه الرئيس السيسي، رسالة للشباب في اليوم العالمي للشباب، مؤكدًا أن الشباب المصريين يثبتون يومًا بعد الأخر أنهم سر قوة وحيوية الأمة.
وقال الرئيس السيسي: في اليوم العالمي للشباب أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لشباب مصر المتحمس الواعد والذي يُثبت يومًا بعد يوم بأنه سر قوة وحيوية أمتنا العظيمة، وأؤكد على أن الدولة المصرية عازمة على الاستمرار في دعم شبابها وإعدادهم بالشكل الذي يُحقق بهم مستقبلًا أفضل لمصرنا العزيزة
كما قال الرئيس السيسي، لطالما كان إيماني بالشباب يزداد يوم بعد يوم، فكلما تأملت كيف يصيغون حاضرهم ويشيدون مستقبلهم زاد إيماني بأن الشباب هم كلمة السر لعالم أكثر استقرارًا وسلامًا.
3 قوانين
كما صدق الرئيس السيسي على نص مشروع قانون تعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية الصادر بالقانون رقم 120 لسنة 2008.
والقانون رقم 145 لسنة 2019 بتعديل بعض أحكام قانون الثروة المعدنية الصادر بالقانون رقم 198 لسنة 2014.
والقانون رقم 147 لسنة 2019 بتعديل بعض أحكام قانون المحاماة الصادر بالقانون رقم 17 لسنة 1983

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014