الرئيسية / اخبار مصر / السفير الإنجليزي: المملكة المتحدة تدعم “تكافل وكرامة” تقنيا وفنيا

السفير الإنجليزي: المملكة المتحدة تدعم “تكافل وكرامة” تقنيا وفنيا

السفير الإنجليزي: المملكة المتحدة تدعم تكافل وكرامة تقنيا وفنيا قال جيفري أدامز، السفير الإنجليزي بالقاهرة، إن المملكة المتحدة يسعدها أن تشارك وزارة التضامن بالاحتفال بنجاحها الكبير التي حققته من خلال برنامج الحماية الاجتماعية تكافل وكرامة، مؤكدا أن البرنامج يمثل شبكة للحماية الإجتماعية .
وأضاف "أدامز" خلال كلمته بالمؤتمر السنوي الثالث لبرنامج تكافل وكرامة اليوم الخميس، أن المملكة المتحدة تدعم البرنامج من خلال المساعدة الفنية والتقنية بالآضافة لتمويل مرحلة الأثر المستقل لتقييم الأثر الذي عرض نجاحا رائعا كتعليم الاطفال وتحقيق الامن الغذائي بالاضافة لصحة المرأة حيث أن 89 % من المستفيدين من البرنامج سيدات .
وأكد السفير الانجليزي، أن الوزارة قدمت دليل على أنها مستمرة في الإصلاح ويجب ان يتم التوسع في المستقبل والمملكة المتحدة مستمرة في دعمها من أجل تحقيق النجاح المستدامة.
جاء ذلك خلال احتفالية وزارة التضامن الاجتماعى، بمناسبة مرور 3 سنوات على برنامج تكافل وكرامة تحت عنوان "من الحماية إلى الإنتاج"، بحضور الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء والدكتورة سحر نصر وزيرة الاستثمار، والدكتور على المصيلحى وزير التموين، والدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم

المصدر الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *