الرئيسية / عاجل / ​شبيه صلاح خرجوني من بوابة خاصة بالمطار.. وسموني أبومكة

​شبيه صلاح خرجوني من بوابة خاصة بالمطار.. وسموني أبومكة

​شبيه صلاح خرجوني من بوابة خاصة بالمطار.. وسموني أبومكة

شبيه جديد للنجم المصري محمد صلاح يشعل مواقع التواصل، ويثير اندهاش كل من يراه، سواء في مصر، بلده الأم، أو في الكويت، الدولة التي يعمل بها.
محمد إبراهيم أحمد، جزار مصري يعمل في الشركة الأولى للمسالخ في الكويت، أشعلت صورته وهو يمارس عمله في مسلخ الكويت ويقف بين الذبائح خلال عيد الأضحى الجاري، مواقع التواصل الاجتماعي، لأن الكثيرون ظنوا أنه صلاح، وصاروا يلتقطون الصور معه.
الجزار المصري شبيه صلاح واجه مواقف وطرائف بسبب الشبه الغريب، ويحكي: "أمن المطار في مصر جه لحد عندي وخرجني من بوابة خاصة على إنى صلاح، ومصدقوش إنى مش صلاح غير بعد ما شافوا جواز السفر".
ويضيف شبيه صلاح، الذي يقارب "مومو" في السن أيضا، إذ يبلغ من العمر ٢٨ سنة "وكمان في مستشفى الفروانية بالكويت، الاستقبال رفض يسجل اسمى بدون بطاقة علشان يتأكد إنى مش صلاح، مع إنى قلتلهم بس هم أصروا على البطاقة".
الجزار المصري، المولود بقرية تسمى الجزيرة الوسطى بمركز جرجا محافظة سوهاج، لا يشبه صلاح في السن والشكل فقط، فهو من عشاق كرة القدم وأحد الهواة الحريفين "أنا عاشق لكرة القدم ولعبي يشهد به أهل قريتي كلهم، ولولا الظروف المادية والاجتماعية كان هيبقى لي مكانة تانية في الملعب".
ويقول محمد، الذي أكد أنه من متابعي أبو مكة، ويشاهد مباراة فريقه ليفربول التي انتهت بفوز ليفربول بطولة كأس السوبر الأوروبي، إن الشبه بينه وبين صلاح لا يسبب له أي مشاكل على الإطلاق "أنا شبه لاعب محبوب من كل الناس، ودى حاجة تسعدني وتشرفني".
واختتم الجزار المصري شبيه صلاح كلامه قائلا "بنتي اسمها بشرى، عندها ٩ شهور، كنت هسميها مكة، بس لأنها أول مولودة بالبيت سمتها بشرى، ومع ذلك الكل يناديني أبو مكة".

هذا الخبر منقول من : الوطن

احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014