الرئيسية / فن / بـ”هوت شورت”.. أول ظهور لزينة بعد تشاجرها مع أحمد عز (صور)

بـ”هوت شورت”.. أول ظهور لزينة بعد تشاجرها مع أحمد عز (صور)

بـهوت شورت.. أول ظهور لزينة بعد تشاجرها مع أحمد عز (صور) شاركت الفنانة زينة جمهورها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات العالمي "إنستجرام"، بصورة جديدة من أحدث جلسة تصوير خضعت لها خلال الفترة السابقة.
وأعربت زينة في التعليق على الصور، عن اشتياقها لمتابعيها عبر انستجرام، إذ اختفت خلال الأيام الماضية بعد الخناقة والتشاجر بالأيدي الذي حدث بينها وبين الفنان أحمد عز بمساعدة شقيقتها.
وشهد أحد المطاعم الشهيرة بالساحل الشمالي، قبل يومين مشاجرة بين زينة وشقيقتها (نسرين رضا) من جهة وأحمد عز من جهة أخرى، بعد صدفة جمعت بين الثلاثي ترتب عليها التراشق بالألفاظ والتشابك بالأيدي.
وبدأت المشاجرة في مطعم الفندق وانتهت بتحرير محاضر في قسم الشرطة ولا تزال تحريات المباحث والتحقيق في المحاضر المقدمة ساريًا حتى الآن.

View this post on Instagram

Miss you my beautiful fans💙💙💙💙💙💙💙One of the best jewelry that contains precious stones that I wore …..thank you @carlainjewellery I love it 🥰 Thanks a lot @salahgouda for the👌🏻photo 👏 Thank you @alalameinhotel The most beautiful beaches in the world #egypt #beautiful 🥰 Thank you for The general manager of the hotel you are the best Proud to you that you are Egyptian god bless you 🙏🏻

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on

المصدر الفجر