الرئيسية / أخبار مصر الان / العشق الممنوع .. عروس الوراق خانت زوجها بعد 4 أشهر من الزفاف فقتل عشيقها

العشق الممنوع .. عروس الوراق خانت زوجها بعد 4 أشهر من الزفاف فقتل عشيقها

صدى البلد كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقتل نجار مسلح بمنطقة الوراق، مؤكدة أن ترزي شاهد زوجته في أحضان المجني عليه فغرس سكينا في صدره وفر هاربا، وألقت مباحث الوراق القبض على الزوج المتهم والزوجة بتهمة الزنا.
تلقى اللواء مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بمقتل شاب داخل شقة بمنطقة الوراق، انتقلت على الفور قوات الأمن وتبين العثور على جثة شاب في الثلاثينيات من العمر غارقا في دمائه داخل غرفة النوم مصابا بطعنة في الصدر جهة القلب، شكل اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة.
أشارت التحريات التي أجريت بقيادة العميد عمرو طلعت رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد محمد عرفان مفتش المباحث أن المجني عليه يعمل نجارا مسلحا وأن الشقة مسرح الجريمة يقطن بها ترزي وزوجته عروسان تزوجا منذ 4 أشهر فقط، وتبين أن الزوجة كانت على علاقة بشاب قبل زواجها إلا أن الأمر لم يتطور إلى علاقة بينهما حتى تزوجت وكانت تستغل خروج زوجها للعمل بمصنع ملابس وتدعو عشيقها للذهاب إلى شقتها ويمارسان الرذيلة.
وأوضحت التحريات أن يوم الجريمة شعر الزوج بإعياء في عمله فعاد مبكرا عن موعده المعتاد وعند دخوله الشقة فوجئ بزوجته في أحضان شاب داخل غرفة النوم ما أثار غضبه فأسرع تجاه المطبخ مستلا سكينا وجه بها طعنة إلى العشيق الذي لم يتمكن من الهرب وفرت الزوجة من أمامه فترك العشيق غارقا في دمائه ولاذ بالهرب.
وألقت قوة أمنية برئاسة المقدم أمثل حرحش وكيل فرقة شمال الجيزة والمقدم هاني مندور رئيس مباحث الوراق القبض على الزوج المتهم والذي اعترف بارتكاب الجريمة واتهم زوجته بالزنا فتم ضبطها وإحالتهما للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

المصدر صدى البلد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *