الرئيسية / أخبار مصر الان / تعرف علي اعترافات متضاربة لحارس الملياردير الأمريكي المنتحر

تعرف علي اعترافات متضاربة لحارس الملياردير الأمريكي المنتحر

تعرف علي اعترافات متضاربة لحارس الملياردير الأمريكي المنتحر

تعرف علي اعترافات متضاربة لحارس الملياردير الأمريكي المنتحر
حدث
أجرت مجلة "نيويورك " الأمريكية، مقابلة مع إيجور زينفييف، الحارس الشخصي للملياردير الأمريكي المنتحر والمتهم باغتصاب الفتيات القصر وإنشاء شبكة خاصة لممارسة الدعارة للفتيات دون السن القانونية، وذلك بعد يومين من انتحار اجيفري ابستين داخل محبسه.
وأشار الحارس الشخصي لأبستين، بأنه كان حارسًا شخصيًا لمدة ست سنوات، زاعمًا أنه بحكم الوقت الطويل الذي عاش فيه مع ابستين فإنه يعتقد أن هناك من قام بإنهاء حياة ابستن، وأنه كان يتمتع بروح خاصة تجعلة يرفض الانتحار.
وتضارب تعليقات زينوفييف الحالية عن التعليقات السابقة التي أدلى بها في عام 2015 حول ارتباط إبستين بالفتيات المراهقات نافيًا أن أبستين كان على علاقة بفتيات قاصرات، كما رفض القول بأنه قد تم الاتصال به من قبل مكتب التحقيقات الفيدرالي في أعقاب وفاة إبستين.
وقال زينوفييف عندما سئل عما إذا كان هناك من ساعد في قتل أبستين داخل الحجز الفيدرالي، رفض الإجابة قائلًا : علمت بالأمر مثلما علمتم.
وأوضح زينوفييف بأنه كان يصطحب أبستين من والي سجن بالم بيتش حيث قضى 13 شهرًا في عام 2008 بعد السماح له بالخروج للعمل، كما قاد إبشتاين إلى مختلف المواعيد في بالم بيتش، وتوجه على متن طائرته إلى نيويورك وجزر فيرجن ودربه على رفع الأثقال.
وأضاف الحارس الشخصي للملياردير الأمريكي بأنه كان يعيش في بيت ضيافة إبشتاين عندما كانوا في بالم بيتش.
وفي مقابلة غير منشورة 2015 مع نفس المراسل، تحدث زينوفييف عن علاقات إبشتاين مع الفتيات القاصرات وكيف كان يتناوب عليها باستمرار، قائلًا إنه كثيرًا ما يرى فتيات مراهقات في منزل إبستين حتى بعد إدانته وأنه حاول إيقاف رئيسه عدة مرات لكنها باءت جميعًا بالفشل.
وتابع:" بعدما باتت جميع محاولاتي بالفشل ورفضه الاستماع إلى قررت أن اتوقف عن العمل معه بعد سنوات.
وعندما سئل زينوفييف هذا الأسبوع عن تعليقاته السابقة، نفى كل ما يقول إن إبشتاين لها علاقات مع فتيات مراهقات، قائلًا: "في كثير من الأحيان عندما أعمل من أجله، لا أرى أي شيء غير لائق أو فتيات مراهقات من حوله لم أري فتيات مراهقات في منزله طيلة حياتي ".
اقرأ أيضًا: فضيحة جديدة للرئيس الأمريكي برفقة الملياردير العنتيل (فيديو)
وكان تقرير الطب الشرعي لتشريح جثة الملياردير الأمريكي المنتحر جيفري أظهر أنه مصاب بكسور متعددة في عظام رقبته، نتيجة إقدامه على شنق.
جدير بالذكر أن الطب الشرعي قد انتهى من تشريح الجثة الأحد الماضي، لكن مكتب كبير الأطباء الشرعيين في مدينة نيويورك باربرا سيمبسون دونت سبب الوفاة لإبشتاين البالغ من العمر 66 عامًا بأنه مجهول وليس انتحارًا.
نقلا عن اخبارنا اليوم


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014