الرئيسية / أخبار مصر الان / ابنة ياسمين عبدالعزيز تكشف أسرار عن والدتها.. والأخيرة ترد

ابنة ياسمين عبدالعزيز تكشف أسرار عن والدتها.. والأخيرة ترد

ابنة ياسمين عبدالعزيز تكشف أسرار عن والدتها.. والأخيرة ترد

ابنة ياسمين عبدالعزيز تكشف أسرار عن والدتها والأخيرة ترد
حلت الفنانة ياسمين عبدالعزيز ضيفة على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها «معكم منى الشاذلي»، فيما فاجأت ياسمين حلاوة، ابنة النجمة ياسمين عبد العزيز، والدتها بمداخلة تلفونية طريفة على الهواء، تفاعلت معها الاخيرة بطريقتها المميزة.
وتحدثت الفنانة ياسمين عبدالعزيز عن فارق العمر القليل بينها وبين ابنتها لأنها انجبتها في عمر صغير، لافتة الى أنها تبدو أحياناً كشقيقتها، وتحدثت الشابة عن والدتها قائلة: «ماما شقية في البيت لكن هي شخصية جميلة»، الأمر الذي نال إعجاب الفنانة التي رحبت بكلامها وقالت بعفوية «كملي كدة، وفكري قبل ما تتكلمي».
وأضافت: «ماما شخصيتها في الحقيقة وزي شخصيتها في الدادا دودي، وبتضحكنا دايما»، كذلك أشعلت الفنانة ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت عدة صور عبر ستوري حسابها الرسمي على «إنستجرام»، من كواليس حلقتها في لقاء هو الأول بعد غياب لـ 17 عاماً عن المقابلات الصحافية.
ونجحت النجمة المصرية بحركاتها الجريئة وعفويتها وصدقها في الدخول الى قلوب المشاهدين وتصدرت «تريند» الأخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تداول عدد كبير من المقاطع الطريفة والصور المركبة لحركاتها خلال اللقاء، حيث انتشر صورة لها وهي تنظر بنظرة إعجاب تجاه الجمهور المتواجد في الاستوديو وكتبت عليها تعليقًا «لما تلمحي الكراش فجأة».
أما الصورة الثانية، فظهرت فيها ياسمين وهي تشير بعلامة القلب بيديها، وكتبت عليها تعليقًا «لما حد يخرج من حياتي»، وانتشر العديد من الصور المركبة الاخرى ومقاطع من ردود فعل ياسمين العفوية خلال الحلقة.
https://youtu.be/6SEz3mAgFi0
نقلا عن لقطات


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014