الرئيسية / أخبار مصر الان / من الأهالي بالمنصورة القبض مستريح المحمول استولى على 10 ملايين جنيه

من الأهالي بالمنصورة القبض مستريح المحمول استولى على 10 ملايين جنيه

من الأهالي بالمنصورة القبض مستريح المحمول استولى على 10 ملايين جنيه

حدث
من الأهالي بالمنصورة القبض مستريح المحمول استولى على 10 ملايين جنيه
كشفت الأجهزة الأمنية في الدقهلية النقاب عن "مستريح جديد" ذاع صيته بلقب "مستريح المحمول" بعد أن جمع 10 ملايين جنيه من ضحاياه من أبناء مدينة المنصورة، بزعم توظيف أموالهم في تجارة الهواتف المحمولة، وفر هاربًا.
وتلقى اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء السيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، يفيد بتمكن مباحث قسم أول المنصورة بقيادة العميد حسام الجداوي مأمور قسم أول المنصورة، بالتنسيق مع مباحث الأموال العامة بورود بلاغات تتهم رجل أعمال وصاحب شركة استيراد وتصدير بالنصب.
ونظرا لأهمية الواقعة تشكّل فريق بحث من رجال مباحث قسم أول المنصورة ورجال الأموال العامة تمكنت من ضبط المتهم "سليمان. ن. ش."، 42 عامًا، صاحب مكتب استيراد وتصدير، ومقيم بدائرة قسم أول المنصورة.
وجاء ذلك على إثر قيام عدد من المواطنين بتحرير 14 محضرا كان من ضمنهم رقم 13937 جنح قسم أول، وبلاغات ضده، يتهمونه فيها بالنصب عليهم والاستيلاء على مبالغ مالية كبيرة منهم بدعوى توظيفها وحصولهم على ربح مالي كبير شهريا، ولكنه اختفى وفقدوا التواصل معه.
مصرع وإصابة 4 من أسرة واحدة في انقلاب سيارة بالدقهلية
وبمواجهة المتهم بالاتهامات والإيصالات المحررة ضده اعترف بجريمته وإيداعه الأموال بأحد البنوك، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
فيتو


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014