الرئيسية / أخبار مصر الان / صور.. النجم المصرى العالمى مينا مسعود يستعد لزيارة مصر للمشاركة فى مهرجان الجونة..

صور.. النجم المصرى العالمى مينا مسعود يستعد لزيارة مصر للمشاركة فى مهرجان الجونة..

صور.. النجم المصرى العالمى مينا مسعود يستعد لزيارة مصر للمشاركة فى مهرجان الجونة..

حدث
صور النجم المصرى العالمى "مينا مسعود" يستعد لزيارة مصر للمشاركة فى مهرجان الجونة
حاله خاصة يعيشها النجم المصرى العالمى مينا مسعود، بطل فيلم ديزنى"Aladdin" ، فى هذه الأيام التى يتسعد فيها لزيارة وطنه الأم مصر ، حيث يستعد لإجراء زيارة خاصة برفقة أسرته بعد أن تم دعوته للمشاركة فى الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائى والذى ينعقد في الفترة من 19وحتي 27 سبتمبر2019.
هذه المباردة تأتى بتعاون مهرجان الجونة السينمائى مع وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، من أجل دعم الأجيال الثانية، والثالثة من أبناء المهاجرين المصريين، حيث تمكن هذه المبادرة المهرجان أن يصبح منصة مثالية لصناع الأفلام من كل الخلفيات والأصول وأن يوسع مداه فى دوائر الصناعة العربية والعالمية.

النجم المصرى الكندى الشاب مينا مسعود استطاع أن يحتل مكانة متقدمة فى مجال السينما مؤخرًا ليس فقط لاختياره لتجسيد شخصية علاء الدين فى فيلم ديزنى"Aladdin" ،وإنما لأن الفيلم تخطت إيراداته المليون دولار أمريكى وهو الأمر الذى سيجعل من مينا واحد من أكثر النجوم قبولاً فى الفترة المقبلة خاصة بعد نجاح الفيلم عالميًا.
و"مينا مسعود" يعد نموذج جديد لأبناء الوطن بالخارج الذين يثبتون يوما بعد يوم أنهم سفراء فوق العادة لوطنهم الأم مصر، رحلة ومشوار طويل للممثل المصرى الأصل الذى لعب دور "علاء الدين" فى النسخة الواقعية للفيلم، تلك الرحلة بدأت من شبرا بمحافظة القاهرة حينما هاجرت أسرته لكندا وعمره لا يتجاوز الـ 3 سنوات ونصف .
و"مينا منصور مسعود" هو ممثل من أصل مصرى، ولد فى 17 سبتمبر 1991 بالقاهرة لأبوين مصريين قبل سفرهم وإقامتهم فى كندا، لعب دور "علاء الدين" فى النسخة الواقعية للفيلم ، كما لعب دور "طارق القصار" فى المسلسل التليفزيونى "جاك رايان"، كما كان له دور فى مسلسل "نيكيتا" فى الموسم الأول.
وعن الحالة الخاصة التى يعيشها الفنان المصرى مينا مسعود وأسرته هذه الأيام استعدادا لزيارة مصر، كشف منصور مسعود، والد الفنان المصرى الكندى مينا مسعود، عن استعدادت نجلهم والأسرة معه لزيارة مصر المرتقبة، قائلا:"متشوقين لزيارة مصر وطنا الأم ومبسوطين جدا إننا هنشوف أهلنا" .
ومن جانبها قالت جورجيت والدة الفنان مينا مسعود، إن أخر زيارة لنجلها لمصر كانت منذ حوالى 10 سنوات وكان عمره وقتها 17 سنة ، وزار خلالها الأقصر وأسوان وكان مبنهر من هذه الزيارة ويحلم بتكرارها مرة أخرى ، لافته إلى أن "مينا" يعيش حالة خاصة فى هذه الأيام، قائلة :"نفسه من زمان يزور مصر لده الأم ومتشوق جدا لزيارتها".

وأضافت والدة الفنان "مينا مسعود" ، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، قائلة:"مينا متحمس جدا لزيارة مصر وكلنا متشوقين لهذه الزيارة وننزل لأهلنا فى شبرا وكان نفسنا ننزل من وقت طويل وأخرنا انشغال مينا فى عدد من الأعمال الفنية بجانب فيلم علاء الدين"، لافته إلى أن الأسرة سترافقه للجونة خلال المشاركة فى المهرجان .
وعن دعوته للمشاركة فى مهرجان يقام فى وطنه الأم مصر، أكدت والدة الفنان "مينا مسعود": قائلة:"عمار يا مصر وشرف كبير لنجلها أن يتم دعوته لمهرجان فى وطنه الأم وجميعنا نفخر بمصريتنا وأننا مصريين"، لافته إلى أن "مينا" يحلم أن يفيد بلده، قائلة:"مينا بيحلم يعمل أى حاجه يخدم بيها بلده"، وتختتم :"احنا عارفين وبنتابع أخبار مصر أكتر من أخبار كندا ومتشوقين للأكل المصرى وكل مكان فى مصر".







اليوم السابع


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014