الرئيسية / أخبار مصر الان / قيادي سابق بجماعه الاخوان يقدم نصيحه لشباب الإخوان بعد نشر وثائقهم من داخل السجن.. تعرف عليها

قيادي سابق بجماعه الاخوان يقدم نصيحه لشباب الإخوان بعد نشر وثائقهم من داخل السجن.. تعرف عليها

قيادي سابق بجماعه الاخوان يقدم نصيحه لشباب الإخوان بعد نشر وثائقهم من داخل السجن.. تعرف عليها

قيادي سابق بجماعه الاخوان يقدم نصيحه لشباب الإخوان بعد نشر وثائقهم من داخل السجن تعرف عليها
قال منتصر عمران، القيادي السابق بالجماعة الإسلامية: إن طلب 1350 شابا من المنتمين لجماعة الإخوان الإرهابية، التفاوض مع الحكومة لإيجاد حل لأزماتهم، صرخة جاءت متأخرة كثيرا.
كانت «فيتو» نشرت وثائق بخط اليد لشباب من نزلاء السجون، يطالبون الجماعة ربما لأول مرة بشكل صريح، بإيجاد حل واضح مع الدولة المصرية لأزمتهم معها، كما طالبوا قيادات التنظيم بالتراجع خطوات للوراء.
وأوضح عمران لـ«فيتو»، أن الإخوان انتهوا بالفعل من المشهد السياسي، لافتا إلى ضرورة أن يكون لهم موقف آخر غير مطالبة قادة التنظيم بإيجاد حل مع الدولة، لأن هؤلاء القادة لن يفعلوا شيئا إلا من أجل مصلحة الجماعة، وهذا ما ترفضه الدولة، التي تريد تصفية التنظيم ككيان سياسي تماما.
وتابع: "هؤلاء الشباب المغرر بهم، عليه مخاطبة الدولة مباشرة، وعمل توبة عن أنهم كانوا يوما ما من عناصر الإخوان، كما حدث سابقا مع عناصر الجماعة الإسلامية، مع أن وضع الجماعة الإسلامية كان أهون وأقل عددا من الإخوان"، مؤكدا أن الدولة لن تتفاوض مع كيان محظور ومصنف كجماعة إرهابية، ولكن من الممكن أن يتم دراسة كل حالة من حالات هؤلاء الشباب ويتم مناقشته مع الجماعة الإسلامية ولكن ليس كتنظيم وإنما بأسلوب فردي.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو


احجز الان فى العاصمة الجديده تليفون 00201123000014